الفتح يفوز بهدف تي فريدي و يقفز للمركز العاشر والحزم يهبط للدرجة الأولى

الزيارات: 654
التعليقات: 0
الفتح يفوز بهدف تي فريدي و يقفز للمركز العاشر والحزم يهبط للدرجة الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6636359
الفتح يفوز بهدف تي فريدي و يقفز للمركز العاشر والحزم يهبط للدرجة الأولى
الأحساء نيوز

فاز الفتح على ضيفه التعاون بنتيجة (1-0)، وسجل ميتشيل تي فريدي هدف المباراة في الدقيقة 81 ، في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية،

فيما ودع فريق الكرة بنادي الحزم، منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب خسارته أمام الشباب بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز كرستيان جوانكا هدف الشباب في الدقيقة 46، بتمريرة حاسمة من عبد الله الحمدان.

وتجمد رصيد الحزم عند 27 نقطة، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير في ترتيب دوري المحترفين، ويهبط رسميًا للدرجة الأولى، برفقة العدالة الذي خسر أمام الفيحاء بنتيجة (0-2).

وتقدم الفيحاء بهدف خاطئ من علي المزيدي في الدقيقة 16، وأضاف صامويل أوسو الهدف الثاني في الدقيقة 56، وكان الفيحاء قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 52 عن طريق أنجيلو نيتو.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد، حقق ضمك فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-0)، وأحرز الثنائية، إيميليو زيلايا ومحمد حرزان في الدقيقتين 21 و63.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>