احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

الهلال يعبر الوحدة بثلاثية ويقترب من تحقيق رقم قياسي

الزيارات: 576
التعليقات: 0
الهلال يعبر الوحدة بثلاثية ويقترب من تحقيق رقم قياسي
https://www.hasanews.com/?p=6636355
الهلال يعبر الوحدة بثلاثية ويقترب من تحقيق رقم قياسي
الشرائع - الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الفرنسي بافيتمبي جوميز هدف الهلال في الدقيقة 16، بتمريرة عرضية من ياسر الشهراني، وأضاف محمد كنو الهدف الثاني في الدقيقة 56 برأسية في الشباك، بينما رد ريناتو شافيز بهدف الوحدة في الدقيقة 79، قبل أن يوقع سلمان الفرج على هدف الهلال الثالث في الدقيقة 85.

ورفع الهلال رصيده إلى 69 نقطة، بعد حسم تتويجه رسميًا بلقب دوري المحترفين، بعد تربعه في الصدارة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 46 نقطة، في المركز الرابع.

وأصبح الهلال على بعد نقطة واحدة من معادلة الرقم القياسي للنصر في الموسم الماضي، بالوصول إلى النقطة 70، كأكثر الأندية حصدًا للنقاط في موسم واحد بتاريخ الدوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>