احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

هل المخالفات تمنع عمل تفويض داخلي على مركبة من أبشر؟.. المرور يجيب

الزيارات: 2484
التعليقات: 0
هل المخالفات تمنع عمل تفويض داخلي على مركبة من أبشر؟.. المرور يجيب
https://www.hasanews.com/?p=6636335
هل المخالفات تمنع عمل تفويض داخلي على مركبة من أبشر؟.. المرور يجيب
متابعات - الأحساء نيوز

أوضحت الإدارة العامة للمرور ، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، شروط تفويض المركبات من مواطن إلى آخر ومن مواطن إلى مكفوله، مشيرة إلى الخطوات المتبعة لإتمام التفويض.

وقالت الإدارة العامة للمرور ، عبر حسابها الرسمي، إن نظام المرور في مادته السابعة عشرة الفقرة 2 ينص على تسديد المخالفات المرورية إن وجدت على مالك المركبة أو المفوض له وألا يكون هناك قيود أمنية أو مرورية على المركبة.

جاء ذلك ردًا على أحد الاستفسارات على الحساب الرسمي للإدارة العامة للمرور عبر «تويتر»: «هل المخالفات تمنع عمل تفويض داخلي غلى مركبة من أبشر؛ لأنه حسب الشرح المفصل مشكورين لا توجد أيقونه إضافة مفوض بعد الدخول إلى التفاويض -تفويض المركبات- إضافة مفوض غير موجودة».

طريقة تفويض المركبات وفقًا للإدارة العامة للمرور 

وتتضمن طريقة تفويض المركبات، التسجيل في حساب أبشر الخاص بالشخص، ومن ثم الذهاب إلى: التفاويض ومنها إلى تفاويض المركبات واختيار إضافة مستخدم لمركبة، واختيار إضافة تفويض مركبة (داخل وخارج المملكة)، وفقًا للإدارة العامة للمرور.

بعد ذلك يتم اختيار المركبة المراد التفويض عليها، وإدخال بيانات المفوَّض له، فيما تمثّلت الخطوة السابعة والأخيرة في إرسال طلب تفويض القيادة للمفوَّض له للموافقة، وفقًا للإدارة العامة للمرور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>