سمو أمير المنطقة الشرقية يبارك صعود نادي الباطن لدوري المحترفين السعودي

الزيارات: 847
التعليقات: 0
سمو أمير المنطقة الشرقية يبارك صعود نادي الباطن لدوري المحترفين السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6636181
سمو أمير المنطقة الشرقية يبارك صعود نادي الباطن لدوري المحترفين السعودي
واس - الأحساء نيوز

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية صعود نادي الباطن من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، إلى دوري المحترفين السعودي.
ونوّه سموه بالدعم الذي حظي به القطاع الرياضي في المملكة عموماً والمنطقة الشرقية ، وهو ما أثمر عن تنافسية عالية ، وحرص على تقديم أفضل المستويات ، مؤكداً أن الجهود التي بذلتها إدارة نادي الباطن ، والعمل الاحترافي الذي قدمته ، خير برهان على أن الطاقات الرياضية التي تزخر بها المنطقة الشرقية ، قادرة على صناعة المستحيل ، وتحقيق طموحات وآمال المشجعين ، وإحداث الفارق في الحراك الرياضي ، مباركاً لمجلس إدارة ومنسوبي ولاعبي نادي الباطن ، متمنياً لهم التوفيق في منافسات النسخة المقبلة من دوري المحترفين السعودي.
وكان سموه قد التقى بمجلس إدارة نادي الباطن قبل بداية الموسم الرياضي لهذا العام ، بحضور سمو نائبه وسمو محافظ حفر الباطن ، بعد تزكية مجلس الإدارة الحالي ، وأكد سموه في حديثه أن عودة النادي للأضواء ليست مستحيلة متى ما توفرت الإرادة والتكاتف بين محبي النادي ، وأشاد باهتمام سمو محافظ حفر الباطن ودعمه النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>