بالصور.. تعرّف على أكبر مطعم للمأكولات البحرية في الأحساء وقصة ريادته لأكثر من 28 عامًا

الزيارات: 10158
تعليقان 2
بالصور.. تعرّف على أكبر مطعم للمأكولات البحرية في الأحساء وقصة ريادته لأكثر من 28 عامًا
https://www.hasanews.com/?p=6636176
بالصور.. تعرّف على أكبر مطعم للمأكولات البحرية في الأحساء وقصة ريادته لأكثر من 28 عامًا
فريق التحرير - الأحساء نيوز

تصوير: أحمد السنني – الأحساء نيوز

يُعرف أهالي الأحساء منذ القدم بحبهم للمأكولات البحرية بشتى أنواعها، ومن هذا المنطلق وضع مطعم المحار الشهير منذ إنشاءه قبل ٢٨ عامًا هدف إتاحة تجربة تناول وجبة مأكولات بحرية لا مثيل لها لكل زوار المطعم من مواطني الأحساء أو زائريها من دول الخليج الذين يحرصون على زيارته كأحد معالم المطاعم الكبيرة المشهود لها بالجودة والتميز.

ويحرص مطعم المحار للمأكولات البحرية في الأحساء  على تقديم تجربة متميزة لعشاق المأكولات البحرية بشتى أنواعها وأشكالها، فيما كشفت إدارة المطعم عن إمكانياتها الضخمة لاستيعاب أكبر عدد من الزبائن في صالاتها المميزة والفخمة، والتي تضفي طفرة نوعية وشكلًا راقيًا لمطاعم الأحساء المتخصصة بالمأكولات البحرية.

الأحساء نيوز” نقلت لكم التجربة عن قُرب، حيث يحتوى المطعم على صالات طعام متنوعة، منها العزابي والمجموعات والتي من بينها غرف طعام بكراسي مساج للعمل على راحة محبي الأكلات البحرية.

وتحوي قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على عدد ضخم من أنواع الأسماك الطازجة يوميًا، وهو ما يشعر به الزائر خلال تناوله للطعام، حيث الجودة والطعم المميز، والخدمة الراقية.

تجدر الإشارة إلى أن المطعم لديه خبرة كبيرة في إقامة حفلات الطعام والولائم، بتشكيلة متنوعة من الطعام الذي يناسب أذواق الجميع والأعداد التي تناسب كل مناسبة.

 

         

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    المفوض بعد ذا العشا
    نحسب لكم تسعة شهور ونص
    وكل واحد يجيه مولود 🤔

    • ١
      زائر

      الاصلي اصلي مايتغير فشكرا لهذا
      المطعم ولكل مطعم يتميز بالامانة
      والاخلاص ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>