احدث الأخبار

شاهد .. استشاري يوضح أقصى موعد للحصول على الجرعة الثانية من “لقاح كورونا” 5 عمليات ناجحة لزراعة “قلب صناعي” بمركز الأمير سلطان في الأحساء جامعة الملك فيصل تواصل تنفيذ 112 فعالية لتعزيز الفكر الآمن بمفهومه الشامل إيداع مليار و700 مليون ريال معاشات لمستفيدي الضمان الاجتماعي “العدل” تتيح إمكانية رفع الدعاوى العمالية إلكترونياً عبر بوابة “ناجز” أكثر من 10 مليون لتر مطهرات تُعقم المسجد الحرام ومرافقه (إنفوجراف) “المياه الوطنية” تنصح المُتضررين من ارتفاع الفواتير بهذا الأمر “التجارة”: إحالة 1246 قضية تستر إلى النيابة العامة خلال 2020 الأرصاد تتوقع طقس الخميس: نشاط للرياح السطحية تؤدي إلى انعدام الرؤية على الأحساء والشرقية تعرّف عليها .. الأحساء تحتضن 8 مذكرات شراكة للمسؤولية الاجتماعية بـ”الموارد البشرية” (صور) بثلاثية ⁧‫”النصر”‬⁩ يتغلب على ⁧‫”الوحدة‬⁩” ويحقق الفوز الرابع على التوالي مقصيتي قوميز وفييتو تمنح الهلال نقاط التعاون (فيديو)

لتجنب الضغط .. مدارس خاصة تشتري منصات تعليمية بمبالغ تصل لـ 100 ألف ريال

الزيارات: 532
1 تعليق
لتجنب الضغط .. مدارس خاصة تشتري منصات تعليمية بمبالغ تصل لـ 100 ألف ريال
https://www.hasanews.com/?p=6636093
لتجنب الضغط .. مدارس خاصة تشتري منصات تعليمية بمبالغ تصل لـ 100 ألف ريال
محليات - الأحساء نيوز

لجأت بعض المدارس الأهلية للعمل بمنصات خاصة، بعد أن أتاحت وزارة التعليم حرية اختيار المنصات التعليمية.

ووفقاً لأحد ملاك المدارس الأهلية، بحسب “عكاظ”، فإن مدرستهم قامت بشراء منصة للتعليم عن بعد بقيمة 70 ألف ريال، مشيراً إلى أن هناك منصات تعليمية تصل أسعارها لـ100 ألف ريال.

وأكد المالك، أن شرائهم المنصة كان رغبة منهم في الابتعاد عن ضغط «منصة مدرستي» الخاصة بوزارة التعليم، التي قد يتسبب الدخول إليها في تعطيل وصول الدروس والبرامج اليومية التي تقدمها المدرسة.

ولفت مالك المدرسة الأهلية إلى أن المنصة التعليمية التي اختارها لمدرسته سهلة التعامل وبإمكان الطلاب دخول الفصول الافتراضية والتفاعل مباشرة بين المعلم والطالب وولي الأمر، منوهاً إلى أنه تم إطلاق دورات تدريبية للمعلمين والطلاب عن كيفية استخدام المنصة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تجارة والرياح اصحاب المدارس الأهلية الي هن من كبارية البلد ولا احد يقدر عليهم ؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>