يحمل سيرة ذاتية حافلة .. مكتشف الحراس “الحمدان” يدرب حراس الروضة

الزيارات: 918
التعليقات: 0
يحمل سيرة ذاتية حافلة .. مكتشف الحراس “الحمدان” يدرب حراس الروضة
https://www.hasanews.com/?p=6635683
يحمل سيرة ذاتية حافلة .. مكتشف الحراس “الحمدان” يدرب حراس الروضة
محمد الدريويز

تعاقدت إدارة نادي الروضة برئاسة الأستاذ خالد الخنيفر مع مدرب الحراس الوطني ناجي معتوق الحمدان لتولي مهمة تدريب حراس مرمى الفريق الكروي الأول في الجولتين المتبقيتين من عمر دوري الدرجة الثانية وذلك خلفًا للمصري أمجد الرفاعي الذي تم فك الارتباط الرسمي معه بالتراضي.

ويتمتع الحمدان بخبره وباع طويل حيث بدأ مشواره الكروي كحارس مرمى في نادي القاره ثم انتقل الى نادي الروضة وحمى عرينه خلال مشاركته في الدوري الممتاز في ذلك الوقت ، وبعد ذلك بدأ مشواره التدريبي الحافل حيث قام بتدعيم خبرته كحارس لعدة سنوات بحضور العديد من الدورات التدريبية المتقدمة وحصل على رخص تدريب أسيوية ومدرب عام وتحليل فني وإدارة أزمات رياضية ، والضغوطات النفسية والاسعافات الاولية ، واللياقة للفئات السنية والرخصة السعودية لمدربي الحراس من الاتحاد السعودي.

وكانت بداية مشوار تدريبه بنادي العمران ثم ناديه الاول القاره وأخرها نادي الفتح والذي قدم خلال فترة عمله افضل حراس المرمى بالنادي وفي مقدمتهم حارس الفريق الأول حاليا حبيب الوطيان وزملائه محمد البريه وباسم البحراني وعلي الشهيب والمنتقل للشباب عبدالله العويشير.

وانشأ الحمدان اكاديمية تدريب حراس المرمى هدفها تقديم حراس مميزين للكرة السعودية قادرين على تمثيل المنتخبات السنية ، ومن ضمنهم محمد الخلف وحيدر الحساوي بنادي الفتح ومهند اليحيي حارس منتخب الناشئين كما يوجد لديه الان حارس واعد يتمتع بمواصفات متميزه الموهوب باسل العبد الله من مواليد 2007 الذي يتوقع له مستقبل باهر في القريب وابدى اندية الاتفاق والقادسية والاتحاد والنصر رغبتهم في الاستفاده من خدماته.

من جانبه أكد الحمدان بانه يفتخر ويعتز بأنه من أكتشف حارس مرمى النموذجي الفتحاوي حاليا حبيب الوطيان الذي قام هو شخصيا بتسجيله بالنادي في الفئات السنية وراهن عليه بأن يكون حارس الفريق الاول .
موضحاً بأنه يعتبر هذا هو الانجاز الحقيقي باللعب للفريق الاول والمنتخبات السنية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>