احدث الأخبار

الباطن يقتنص التعادل من الهلال ، والاهلي ينتصر على القادسية في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى الاتفاق يقلب الطاولة على الشباب برباعية ، و الفيصلي يتغلَّب على أبها بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسم المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط يصل “تل أبيب” للعمل على تثبيت هدوء مستدام في غزة هذه أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! بدءًا من 5 شوال .. السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة شروط الحصول على إعانة البحث عن العمل في المملكة.. الفئات المستهدفة والمبلغ 12 مليون ريال لمشاريع “بر الأحساء” الرمضانية .. و “7000” أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر تعرف على أحدث حصيلة لإصابات وضحايا كورونا حول العالم “الإعلام المرئي والمسموع”: نصف مليون غرامة لمواطن ووافد لارتكابهما مخالفة مشتركة “الجنائية الدولية” تحذر من جرائم حرب في “فلسطين”

بعد تسجيل عدد من الحوادث .. بدء تركيب مطبات بأحد المواقع في الأحساء (صور)

الزيارات: 3882
تعليقان 2
بعد تسجيل عدد من الحوادث .. بدء تركيب مطبات بأحد المواقع في الأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6635667
بعد تسجيل عدد من الحوادث .. بدء تركيب مطبات بأحد المواقع في الأحساء (صور)
فريق التحرير - الأحساء نيوز

رصدت “الأحساء نيوز” قيام الجهات المعنية بإدارة الطرق بالأحساء بإنشاء مطبات للحد من السرعات بمدخل الأحساء الشمالي وذلك عقب رصد أكثر من حادث مروري بسبب انعدام وجود إشارات ومطبات لتنظيم السير على الطريق و المداخل الرئيسية للمدينة.

وكانت “الأحساء نيوز” قد تناولت أمس الإثنين خبرًا بعنوان “بالصور.. انقلاب باص بعد اصطدامه بـ”كامري” بمدخل العيون في الأحساء” يرصد حادث مروري مروع نتيجة اصطدام باص صغير بسيارة من نوع كامري كان سببه عدم وجود مطبات لتخفيف السرعة وإشارات تحذيرية لتنظيم السير، فيما تم رصد حادثين آخرين مساء أمس في نفس الموقع.

ويطالب المواطنين بضرورة تشغيل الإشارات بشكل منتظم لتفادى مثل هذه الحوادث بمداخل المدينة الحيوية.

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المفروض المطبات كتله واحدة هاذي الطريقة تكسر السيارات عبدالله السليم

  2. ١
    زائر

    البلديه وش همهم اهم شي شكل في مخطط وفوتوشوب للإمارة انها مريحه للسيارات أصحاب دخل بسيط واما في واقع سياره وحتى جديده تسب وتلعن من تصميم ومن وافق عليها ونهاية سياره في تشليح..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>