بالفيديو .. الاتفاق يضرب الرائد برباعية .. و الشباب يهدر الفوز على أبها

الزيارات: 379
التعليقات: 0
بالفيديو .. الاتفاق يضرب الرائد برباعية .. و الشباب يهدر الفوز على أبها
https://www.hasanews.com/?p=6635631
بالفيديو .. الاتفاق يضرب الرائد برباعية .. و الشباب يهدر الفوز على أبها
الدمام - الأحساء نيوز

حقق نادي الاتفاق، فوزًا كبيرًا على الرائد، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وبهذه النتيجة، رفع الاتفاق رصيده إلى النقطة 39، في المركز السابع مؤقتًا بجدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد، عند النقطة 42، في الترتيب السادس.

وأهداف الاتفاق الثلاثة، جاءت في الشوط الأول، حيث تقدم أولًا في الدقيقة 7، عن طريق لاعبه عبدالله آل سالم.

ونجح سوليمان دوكارا، في مضاعفة النتيجة للاتفاق، في الدقيقة 13، قبل أن يضيف فيليب كيش، الهدف الثالث للاتفاق، من ركلة جزاء، في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف هزاع الهزاع، الهدف الرابع للاتفاق، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليتلقى الرائد، أول خسارة له، منذ استئناف النشاط الرياضي.

سقط نادي الشباب، في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، تراجع الشباب، إلى المركز الثامن بجدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 39 نقطة، في الوقت الذي وصل فيه أبها، إلى النقطة 34 في الترتيب التاسع مؤقتًا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>