احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

ولي عهد الكويت: لا يوجد أي شخص فوق القانون.. والتسريبات تهدف لشق الصف الوطني

الزيارات: 757
التعليقات: 0
ولي عهد الكويت: لا يوجد أي شخص فوق القانون.. والتسريبات تهدف لشق الصف الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6635559
ولي عهد الكويت: لا يوجد أي شخص فوق القانون.. والتسريبات تهدف لشق الصف الوطني
الكويت - الأحساء نيوز

قال نائب أمير الكويت ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، إن أبناء الأسرة الحاكمة سيسري عليهم حكم القانون.

وأضاف في كلمة له اليوم الأحد، أنه ليس مقبولا تصوير الكويت بأنها بؤرة للفساد، مؤكداً أن الدولة ستواجه الفساد وخطره المدمر بكل حزم.

وأوضح أن الجميع مسؤول ولا يوجد أي شخص فوق القانون، مشدداً أن على السلطتين التشريعية والتنفيذية العمل لتصحيح المسار.

وأشار إلى تسريبات من “جهات أمنية” تهدف إلى “شق الصف الوطني”، مشدداً على ضرورة التوقف عن تداول مثل هذه “المواد الضارة بالوطن”.

وأعرب الشيخ نواف الأحمد عن ثقته بأن “شعب الكويت لن تنطلي عليه مثل هذه الأمور”، مذكّراً بأن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حذر مراراً من انحراف بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>