عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

بالفيديو .. النصر يكتسح التعاون بهاتريك “حمدالله”

الزيارات: 631
التعليقات: 0
بالفيديو .. النصر يكتسح التعاون بهاتريك “حمدالله”
https://www.hasanews.com/?p=6635432
بالفيديو .. النصر يكتسح التعاون بهاتريك “حمدالله”
رياضة - الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا عريضًا على مضيفه التعاون بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث تمكن عبد الرزاق حمد الله من إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 5 و49 و81 (ركلة جزاء)، في حين وقع نور الدين أمرابط على الهدف الثاني في الدقيقة 17، في حين تمكن هيلدون من إحراز هدف التعاون في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء سيطرة نصراوية منذ الدقائق الأولى، وتميز النيجيري أحمد موسى في صناعة الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 5 و17، وكانت الفرصة الأبرز في اللقاء من نصيب النصر في الدقيقة 68 بتمريرة متميزة من جوليانو، منحت انفرادًا لحمد الله، قبل أن يسددها بجوار القائم الأيمن، والدقيقة 92 بكرة عرضية قابلها حمد الله المنفرد برأسية تمر بجوار القائم الأيسر.

ورفع النصر رصيده إلى 54 نقطة، محتلًا وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد التعاون عند 32 نقطة، في المركز العاشر.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>