احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

”التعليم“ تُسند حصصًا تدريسية لأمناء مصادر التعلم والمرشدين الصحيين ورواد النشاط

الزيارات: 734
1 تعليق
”التعليم“ تُسند حصصًا تدريسية لأمناء مصادر التعلم والمرشدين الصحيين ورواد النشاط
https://www.hasanews.com/?p=6635417
”التعليم“ تُسند حصصًا تدريسية لأمناء مصادر التعلم والمرشدين الصحيين ورواد النشاط
محليات - الأحساء نيوز

قرّرت وزارة التعليم، إسناد حصص تدريسية لأمناء مصادر التعلم والمرشدين الصحيين من شاغلي الوظائف التعليمية، ونقل المهام الموكلة إليهم للكوادر الإدارية.

وقالت الوزارة في تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر”، أن القرار تضمن إسناد نصاب تدريسي 12 حصة في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة و100 حصص في المرحلة الثانوية، للمكلفين بالعمل روادًا للنشاط .

جاء ذلك انطلاقًا من حرص الوزارة على استثمار شاغلي الوظائف التعليمية وربطهم بتخصصاتهم، ونظرًا للمتغيرات التربوية، وامتلاك المعلمين للإماكانات التقنية اللازمة للتعامل مع مصادر التعلم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تدريب وتعليم المرشدين وامناء المكتبات ورواد النشاط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>