بإقامة 4 لقاءات .. انطلاق الجولة الـ 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان غداً

الزيارات: 517
التعليقات: 0
بإقامة 4 لقاءات .. انطلاق الجولة الـ 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان غداً
https://www.hasanews.com/?p=6635259
بإقامة 4 لقاءات .. انطلاق الجولة الـ 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان غداً
واس - الأحساء نيوز

تنطلق غداً منافسات الجولة الـ 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بإقامة 4 لقاءات في الأحساء والمجمعة وأبها وبريدة.

ويقص فريقا الفتح والاتفاق شريط المباريات عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في لقاء يسعى من خلاله الفتح لتأمين مكانه بين فرق الدوري, بعد أن جمع 25 نقطة وضعته في المركز الـ13 وهو المركز الذي يليه مباشرة مراكز الهبوط, لذا فإن الفوز غداً أولوية قصوى له إذا أراد الابتعاد قليلاً عن مناطق الخطر قبل 4 جولات من ختام المسابقة, وفي المقابل يدخل الاتفاق اللقاء وهو في المركز الثامن بـ35 نقطة ويأمل تعويض خسارته في الجولة الماضية وتكرار تفوقه على منافسه بعد أن تغلب عليه بهدف دون رد في الدور الأول.

ويطمح الفيصلي في المنافسة بقوة على مقعد آسيوي عندما يستضيف الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.
ويحتل الفيصلي المركز الرابع بـ41 نقطة وفوزه غداً سيعني دخوله بقوة على خطف إحدى بطاقات التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل, فيما يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز الثاني بعد استئناف المسابقة والابتعاد عن الدخول في حسابات الهبوط إذ يحتل المركز الثاني عشر بـ26 نقطة, ونقاط المباراة ستكون مهمة له في رحلته للمنافسة على البقاء, في حين أن الخسارة قد تجعله يتراجع إلى المركز قبل الأخير في حال كسب منافسيه مبارياتهم في الجولة.

ويستضيف أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها نظيره الحزم.
ويبحث أصحاب الأرض عن العودة للانتصارات وتحسين موقعهم في جدول الترتيب, إذ يحتل الفريق المركز التاسع بـ33 نقطة, فيما يدخل الحزم اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة, ساعياً لتحقيق الفوز ولا غيره للمنافسة بقوة على البقاء في المسابقة, في ظل تساويه النقطي مع المركز “قبل الأخير “وبفارق 4 نقاط عن المركز الأخير.

ويختتم فريقا الرائد والشباب مباريات اليوم الأول من الجولة عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
ويدخل الفريقان اللقاء وسط ظروف متشابهة, إذ يحتل الرائد المركز السادس بـ39 نقطة بفارق نقطة عن الشباب “السابع” وبالتالي يسعيان لتحسين مراكزهما والمنافسة على المقعد الآسيوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>