عن خدمات التنويم والعيادات الخارجية..

“مركز الأمير سلطان للقلب” في الأحساء يحصد المركز الأول بالمملكة

الزيارات: 1141
1 تعليق
“مركز الأمير سلطان للقلب” في الأحساء يحصد المركز الأول بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6635175
“مركز الأمير سلطان للقلب” في الأحساء يحصد المركز الأول بالمملكة
جاسم البراهيم

حصل مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب بالأحساء مؤخراً على المرتبة الاولى على مستوى مراكز القلب التابعة لوزارة الصحة عن خدمات التنويم والعيادات الخارجية حسب نتائج تقرير برنامج قياس تجربة المريض للنصف الأول من العام الجاري.

ويعمل برنامج قياس تجربة المريض الذي يشرف عليه مركز تجربة المريض بوزارة الصحة على فكرة إرسال استبيانات مصممه لكل رحله علاجية على حدة عن طريق الرسائل القصيرة اوعن طريق مركز اتصال الصحة 937 حيث يطرح الموظف عدة اسئلة بهدف رصد تقييم المريض لزيارته وقياس مدى الرضا عند الخدمات المقدمة له.

يذكر أن الاستبيانات تم تصميمها  وقف آليات علمية وعالمية في منهجيات قياس رضا المستفيدين عن الخدمات الصحية بهدف تمكين المستفيدين من المرضى وذويهم من المشاركة في تقييم الخدمات المقدمة لهم بعد كل زيارة للمنشاة الصحية .
من جانبه أكد التجمع الصحي بالأحساء على ‏رفع الطاقة الاستيعابية في مركز “تأكد 2” للفحص الموسع (كوفيد19) إلى (2000) مستفيد يومياً بهدف التوسع في تقديم خدمة الفحص والكشف المبكر عن الفيروس والتصدي له ومنع انتشاره.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكرا لحكومتنا وهذي خطوة رايعة ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>