بالصور .. مدير عام التعليم بالأحساء يتفقد عدد من المدارس

الزيارات: 746
1 تعليق
بالصور .. مدير عام التعليم بالأحساء يتفقد عدد من المدارس
https://www.hasanews.com/?p=6635144
بالصور .. مدير عام التعليم بالأحساء يتفقد عدد من المدارس
الأحساء نيوز

تفقد مدير عام التعليم بالأحساء حمد بن محمد العيسى خلال جولته صباح  أمس الأحد عددا من المدارس يرافقه المساعد للخدمات المساندة عماد بن أحمد الجعفري كما اطلع على آلية توزيع الكتب الدراسية التي نفذتها إدارة المستودعات، لضمان إيصال المقررات لجميع المدارس في مدن وقرى وهجر الأحساء وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة تمهيدا لتسليمها للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم مع بداية العام الدراسي بالإضافة إلى دليل التعليمات والأدلة الاسترشادية التي تساعدهم على فهم جميع ما يتعلق بالتلقي والاستفادة من خدمة التعليم عن بُعد.

كما رحب العيسى بعودة الهيئات الإدارية في المدارس التي باشرت أعمالها صباح أمس مشيدا بالتقيد بالتعليمات والتوجيهات الاحترازية والتباعد في بيئة العمل، كما تابع أثناء جولته التفقدية المهام المناطة بالهيئة الإدارية في المدارس التي تقوم بها لمساندة المعلمين وأولياء أمور الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، وآلية تقديم الدعم اللازم لكل متطلبات العودة عن بعد.

وقال العيسى إن إعلان معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ لاستئناف الدراسة عن بعد لجميع الطلاب والطالبات يأتي استمرارا لنهج قادة هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله –، موضحا أن هذه الخطوة تأتي بعد النجاح الذي حققه التعليم عن بعد خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي، وأن ذلك يأتي امتدادا لجهود حكومة المملكة بجميع قطاعاتها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، مؤكدا على أن هذه المساعي والجهود لم تأتي إلا للحفاظ على مكتسبات ومقدرات هذا الوطن ويأتي في مقدمتها رأس المال البشري المتمثل في أبنائنا الطلاب والطالبات، مبينا أن منسوبي ومنسوبات التعليم يرحبون بآلية الدراسة عن بعد ، مثمنين جهود وزارة التعليم في تسخير طاقاتها ومنصاتها المتعددة لتقديم جميع المقررات الدراسية لجميع المراحل الدراسية.
وأشار العيسى إلى أهمية تكامل أدوار الأسرة والمدرسة لتسهيل الرحلة التعليمية لكل طالب وطالبة وفق ما أعلنت عنه وزارة التعليم من خلال الاستفادة من منصات التعليم (منصة مدرستي) وقناة عين الفضائية، من خلال تعاون الأسرة مع المعلمين والمعلمات.
من جهة أخرى قامت المساعدة للشؤون التعليمية خلود بنت صالح الكليبي صباح اليوم بعدد من الجولات التفقدية للمدارس والمعاهد مرحبة بعودة الهيئات الإدارية في مكاتب التعليم والمدارس، مثمنة جهود الجميع بتطبيق الإجراءات الاحترازية بين الموظفات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الكذب حرام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>