احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

سقط فيها طفل والأب يخشى ما لا تُحمد عقباه..

بسبب مقاول … حفرة تؤرق حياة أسرة في «سلمانية الأحساء» !!

الزيارات: 1474
1 تعليق
بسبب مقاول … حفرة تؤرق حياة أسرة في «سلمانية الأحساء» !!
https://www.hasanews.com/?p=6634982
بسبب مقاول … حفرة تؤرق حياة أسرة في «سلمانية الأحساء» !!
فريق التحرير - الأحساء نيوز

يعاني مواطن بالأحساء من حفرة تسبب بها مقاول أحد المشاريع التي تمر من أمام منزله، حيث ناشد الجهات المختصة دون تجاوب يذكر مع معاناته مع تلك الحفرة التي تهدد حياة ذوية وبخاصة أطفاله الصغار.

وفي التفاصيل التي يسردها المواطن سعد الدوسري لـ”الأحساء نيوز“، فإن سبب الحفرة جاء لتمديد الكهرباء لجار له، وعندما تم التمديد ترك مقاول الحفرة كما هي دون ردمها مما شكل خطورة على سكان المنزل وبخاصة أبناءه الصغار.

تجدر الإشارة إلى أن المواطن قام بإشعار شركة الكهرباء التي أفادته بحل المشكلة وحتى وقتنا هذا لم يتم ردمها، فيما تواصل المواطن مع أمانة الأحساء عبر رقم الشكاوى المخصص للمواطنين إلا انه لم يجد حلًا من أي طرف ولذلك يناشد بسرعة تجاوب الجهة المعنية بالأمر مع المشكلة وحلها حتى لا تتسبب بضرر له واولاده.

وكان آخر ما قام به المواطن “الدوسري” بعد سقوك أحد أطفاله فيها عن طريق الخطأ، هو جلب كميات من الرمال ومحاولة ردم الحفرة بشكل عشوائي للمحاولة لحل المشكلة التي تسبب بها المقاول إلا أنه يطالب بضرورة العمل على حل تلك المشكلة بشكل فني سليم .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بنت الوطن🇸🇦

    حسبي على كل مقاول ماهمه الا جني الفلوس امثاله الكثير وتهاون بعض الجهات الحكوميه غير مستغرب
    ولا اعلم اي الرقابه عنهم
    الظاهر لازم ننشر بالاعلام عشان يتحركون

    شكراً الاحساء نيوز واعتمدي نفسك صوت المواطن عند الوطن👍🏻

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>