احدث الأخبار

شاهد .. استشاري يوضح أقصى موعد للحصول على الجرعة الثانية من “لقاح كورونا” 5 عمليات ناجحة لزراعة “قلب صناعي” بمركز الأمير سلطان في الأحساء جامعة الملك فيصل تواصل تنفيذ 112 فعالية لتعزيز الفكر الآمن بمفهومه الشامل إيداع مليار و700 مليون ريال معاشات لمستفيدي الضمان الاجتماعي “العدل” تتيح إمكانية رفع الدعاوى العمالية إلكترونياً عبر بوابة “ناجز” أكثر من 10 مليون لتر مطهرات تُعقم المسجد الحرام ومرافقه (إنفوجراف) “المياه الوطنية” تنصح المُتضررين من ارتفاع الفواتير بهذا الأمر “التجارة”: إحالة 1246 قضية تستر إلى النيابة العامة خلال 2020 الأرصاد تتوقع طقس الخميس: نشاط للرياح السطحية تؤدي إلى انعدام الرؤية على الأحساء والشرقية تعرّف عليها .. الأحساء تحتضن 8 مذكرات شراكة للمسؤولية الاجتماعية بـ”الموارد البشرية” (صور) بثلاثية ⁧‫”النصر”‬⁩ يتغلب على ⁧‫”الوحدة‬⁩” ويحقق الفوز الرابع على التوالي مقصيتي قوميز وفييتو تمنح الهلال نقاط التعاون (فيديو)

“التأمينات” للمنشآت الأقل تضرراً من كورونا: خفضوا المدعومين إلى 50% وإلا سنلغي الدعم

الزيارات: 776
1 تعليق
“التأمينات” للمنشآت الأقل تضرراً من كورونا: خفضوا المدعومين إلى 50% وإلا سنلغي الدعم
https://www.hasanews.com/?p=6634813
“التأمينات” للمنشآت الأقل تضرراً من كورونا: خفضوا المدعومين إلى 50% وإلا سنلغي الدعم
محليات - الأحساء نيوز

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أن تعويض شهر سبتمبر للعاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من تداعيات فيروس كورونا المستجد، سيكون بحد أقصى 70% من العاملين السعوديين بالمنشآت العاملة في الأنشطة الأكثر تضرراً ، أما بالنسبة للمنشآت العاملة في الأنشطة الأخرى فستكون نسبة الدعم فيها 50% من العاملين السعوديين كحد أقصى.

وأوضحت التأمينات أن الأنشطة الأكثر تضرراً تشمل أنشطة الإقامة، ووكالات السفر، ومشغلي الجولات السياحية، وخدمات الحجز، والأنشطة المتصلة بها، والنقل الجوي، والأنشطة الرياضية، وأنشطة التسلية والترفيه، وأنشطة الخدمات الشخصية الأخرى.

وشددت المؤسسة على أنه يلزم على المنشآت الأقل تضرراً خفض نسبة السعوديين المدعومين إلى 50% من إجمالي العاملين السعوديين قبل نهاية الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري للمنشآت المتجاوزة للنسبة، وذلك من خلال حساب المنشأة في التأمينات أونلاين بإزالة المشتركين لتحقيق الحد الأقصى للنسبة المسموح بها.

وأكدت أنه في حال عدم تعديل طلب الدعم وإزالة المشتركين للمنشآت المتجاوزة للنسبة وفق الموعد المحدد سوف يلغى الدعم عن المنشأة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز ياصندوق الموارد البشرية والتامينات الاجتماعية
    فلاترجع المنشاة لوضعها الطبيعي بعد ايقافها الا اذا
    دفعت الرواتب شهريا للموظفين واعطت الموظف حقوقه مكافاة نهاية الخدمة وسددت ماعليها في التامينات الاجتماعية واعطيت غرامة ١٠٠٠٠ ريال للمتسيبين في القرارات والتطبيق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>