غدًا الأربعاء .. تشغيل مركز “تأكد” الجديد في الأحساء

الزيارات: 17205
تعليقان 2
غدًا الأربعاء .. تشغيل مركز “تأكد” الجديد في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6633971
غدًا الأربعاء .. تشغيل مركز “تأكد” الجديد في الأحساء
جاسم البراهيم

أعلن التجمع الصحي بالأحساء عن بدء تشغيل مركز “تأكد” غداً الأربعاء 8 ذو الحجة (29 يوليو 2020) ، وذلك في موقع جديد؛ في مواقف حديقة الاستاد الرياضي بالهفوف.

حيث يأتي تشغيل هذا المركز الجديد بهدف التوسع في تقديم خدمة مركز الفحص الموسع، وزيادة الطاقة الاستيعابية اليومية من المستفيدين، والكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد والتصدي له ومنع انتشاره.

ويُقدم مركز “تأكد” خدمة فحص فيروس (كورونا) من خلال عمل المسحات للمستفيدين داخل سياراتهم، عن طريق حجز موعد عبر تطبيق (صحتي)، للمواطنين والمقيمين ممن لا يشكون أعراضًا، أو يعتقدون أنه حدثت لهم مخالطة لشخص مصاب، ويرغبون بالتأكد من عدم حصول عدوى لهم.

يذكر أن تشغيل المركز جاء بجهود تكاملية وبعد ثلاثة أيام فقط، من توقيع مذكرة تفاهم بين التجمع الصحي وأمانة الأحساء من أجل تسليم مواقف حديقة الاستاد الرياضي الواقعة على طريق الامير فيصل بن فهد بالهفوف كمقر لمركز الفحص الموسع “تأكد” ، حيث عملت الأمانة على تأمين الخدمات الأساسية في الموقع ، وانهى التجمع الصحي وفي وقت قياسي كامل التجهيزات اللازمة، اضافة إلى دعم المركز بالكوارد الفنية والإدارية لبدء التشغيل والعمل فيه.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائرعيسى

    اتقوا الله.. الأحساء كبيرة جدا.. تريدون الذي في الشمال يضرب مشوار لأقصى الجنوب.. اعملو مراكز في شرق الأحساء وفي شمالها وغربها..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>