احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

أطعمة تدل الرغبة المستمرة في تناولها على وجود أمراض مخفية

الزيارات: 691
التعليقات: 0
أطعمة تدل الرغبة المستمرة في تناولها على وجود أمراض مخفية
https://www.hasanews.com/?p=6633923
أطعمة تدل الرغبة المستمرة في تناولها على وجود أمراض مخفية
وكالات - الأحساء نيوز

تحدث أخصائيا أمراض الشيخوخة فلاديمير خافينسون وسفيتلانا تروفيموفا، عبر قناة “روسيا 1” التلفزيونية، عن الأمراض التي تدل عليها الرغبة في تناول بعض الأطعمة.

وفقا لهما، قد يشير إدمان الجبن ومنتجات الألبان المخمرة الأخرى إلى تطور هشاشة العظام – وهو انتهاك لبنية أنسجة العظام. يحتوي هذا الطعام على الكثير من الكالسيوم والفوسفور، التي يحاول الجسم تعويض نقصها. كما أشارت تروفيموفا، إلى أن الجبن غني جدًا بالسعرات الحرارية ، لذا فإن البروكلي، الغني بالكالسيوم والفوسفور، سيصبح بديلاً صحيًا لهذا المنتج.

إذا كان الشخص يرغب كل الوقت بتناول الشوكولاتة، فربما يكون في حالة إرهاق مزمن. تحتوي الشوكولاتة على الأحماض الأمينية التربتوفان، مما يساعد على التغلب على التعب.

وقال العلماء “البطاطا الحلوة والسبانخ والزبيب والكبد والشوفان تحتوي على كمية كبيرة من التربتوفان”.

الرغبة في تناول شيء حار يمكن أن تشير إلى العدوى أو الاضطرابات الأيضية. قال خافينسون إن مخلل الملفوف بديل صحي لهذه الوجبة.

بدورها، أوضحت تروفيموفا أن الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة المالحة تشير إلى الجفاف. للتخلص من هذا، عليك اتباع نظام الشرب – “أساس الحفاظ على الصحة”.

أولئك الذين يريدون شيئًا باردًا باستمرار، مثل الآيس كريم، يجب عليهم مراقبة حالة الجهاز الهضمي.

وحذر الخبيران من أن “هذه يمكن أن تكون أمراض من المعدة: زيادة الحموضة، مما يؤدي إلى التهاب المعدة والقرحة”.

وفقًا لهما، يمكن استبدال الآيس كريم عالي السعرات بالعصيدة: دقيق الشوفان، الحنطة السوداء، الأرز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>