احدث الأخبار

في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية

بعد 43 عامًا قضاها في البيت الاتفاقي ..

لجنة تكريم “حسن الطمع” تضع اللمسات الأخيرة للاحتفاء الكبير

الزيارات: 1564
التعليقات: 0
لجنة تكريم “حسن الطمع” تضع اللمسات الأخيرة للاحتفاء الكبير
https://www.hasanews.com/?p=6633851
لجنة تكريم “حسن الطمع” تضع اللمسات الأخيرة للاحتفاء الكبير
جاسم البراهيم

وضعت اللجنة العليا لتكريم لاعبي أندية الشرقية المخضرمين والرياضيين بالمنطقة الشرقية برئاسة الأستاذ عبدالعزيز الدوسري وبحضور أعضاء اللجنة المنظمة تصوراتها الاستراتيجية النهائية للاحتفاء وتكريم مدير عام نادي الاتفاق السابق الأستاذ حسن الطمع.

ويأتي هذا الحفل التكريمي لمسة وفاء وعرفان لخدماته الجليلة التي قدمها لنادي الاتفاق وللرياضة على مستوى المنطقة الشرقية خاصة وعلى مستوى المملكة بشكل عام لما يزيد على 43 عامًا قضاها في البيت الاتفاقي بعدما قدم جهوده وتضحيات يستحق عليها رد جميل وعرفان من رجال الأعمال والرياضيين في الشرقية وتضم اللجنة كلًا من: رئيس اللجنة العليا عبدالعزيز الدوسري والمشرف العام على الحفل أحمد بن يوسف النباط ونائب المشرف العام جمال بن محمد الخلف.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماع تم من خلاله التنسيق للاحتفال وتوزيع الأدوار والمهام على الأعضاء وكذلك آلية توجيه الدعوات والزيارات لرجال الأعمال والرياضيين.

وقد وضع الأستاذ عبدالعزيز الدوسري ثقته الكبيرة في رجال الأعمال والرياضيين بالمنطقة الشرقية للمساهمة والمشاركة في الحفل وتكريم رجل خدم الرياضة وقدم الكثير، وقال الدوسري أن حسن الطمع من أخلص الرجال الذين عملوا معنا في مشوارنا في الاتفاق ويعتبر هذا الرجل رمز للتفاني.

من جهته، أكد جمال محمد نائب المشرف العام أن الأستاذ حسن الطمع كان من الرياضيين  المميزين والمخلصين في نادي الاتفاق ومن المحبين للرياضيين ولنادي ولجميع أندية المنطقة الشرقية، وكان يتعامل مع الجميع مثل الاخ لهم فكسب حب الجميع  الإداريين واللاعبين وكان يعمل بتفاني وإخلاص وعمل في صمت وما قدمه لنادي الاتفاق من الخدمات الكثيرة خلال مشواره يشهد له ويسعدنا إقامة حفل تكريم يليق بهذا الرجل وبما قدمه خلال مشواره، وأتمنى أن يليق الحفل بتاريخه بتواجد جميع الإخوة اللاعبين المخضرمين سيكون النجاح حليفنا في رد الجميل والعرفان لهذا الإنسان.

من جانبه، أكد أحمد النباط أن إقامة حفل تكريم للأستاذ حسن الطمع هو اقل واجب وأبسط حق من حقوق هذا الرجل المحبوب للجميع نظير ما قدمه لنادي الاتفاق خاصة وكذلك لجميع الأندية الرياضية بالمنطقة عامة وجميع الرياضيين في كل المجالات وحسن الطمع يستحق الكثير والكثير ويسعدنا مشاركة رجال الاعمال والرياضيين في تكريم هذا الرجل بما يليق به، ونتمنى التوفيق والنجاح لهذا الحفل والذي نسعى ونحرص على ان يكون على أعلى مستوى، وأتمنى مساهمة الاتفاقيين ورجال الأعمال والرياضيين وهذا ليس مستغرب عليهم وكلنا امل في الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>