بالصور .. ”أرض الحضارات“ تدعم الأسر المنتجة والحرفيين مجانًا أسبوعيًا خلال أزمة ”كورونا“

الزيارات: 1122
1 تعليق
بالصور .. ”أرض الحضارات“ تدعم الأسر المنتجة والحرفيين مجانًا أسبوعيًا خلال أزمة ”كورونا“
https://www.hasanews.com/?p=6633815
بالصور .. ”أرض الحضارات“ تدعم الأسر المنتجة والحرفيين مجانًا أسبوعيًا خلال أزمة ”كورونا“
الأحساء نيوز

أطلق مشروع أرض الحضارات مبادرة مجتمعية لأهالي الأحساء وذلك من خلال إتاحة الأركان المجانية للأسر المنتجة والحرفيين من أبناء وبنات الأحساء بتاريخ 24-7-2020 تماشيًا مع الظروف الاقتصادية لجائحة كورونا ودعمًا للمتضررين من آثار هذه الجائحة.

ولاقت المبادرة إقبالًا من المشاركين، وحرصت إدارة مشروع أرض الحضارات على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية كتوفير فحص للحرارة قبل الدخول للمشروع والتأكيد على الزوار بأهمية التعقيم عند ملامسة الأسطح مع ضرورة لبس الكمام الطبي حفاظًا على سلامة الجميع.

من جهته، حرص مجلس إدارة شركة الأحساء للسياحة بدعم جميع المتضررين من الجائحة عبر هذه المبادرة والتي ستكون مستمرة بمشيئة الله حتى نهاية جائحة كورونا وأكدت الادارة على أن الفرصة متاحة للجميع لحجز الأركان المجانية مع ضرورة التواصل معها لتنسيق المشاركات.

ودعت ”شرك الأحساء“ الجميع من أهالي المحافظة من الأسر المنتجة والحرفيين للمشاركة دعمًا لهم وتحسينًا للظروف الاقتصادية المتأثرة بالجائحة.

وتتقدم ادارة ”الأحساء نيوز“ بالشكر الجزيل لشركة الأحساء للسياحة مثمثلة في إدارة  مشروع أرض الحضارات على هذا العطاء المبذول لخدمة الوطن .

الصور بعدسة : 

المصور علي بوهويد

المصور عبدالعزيز السهيلي

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل ارض الحضارات الاماكن والاركان فيها مجانية
    وسؤالنا عن اركان وغرف منتزه الملك عبدالله
    بالهفوف هل مجاني ام برسوم رمزية معينة ؟؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>