احدث الأخبار

سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “اتحاد القدم” يغير آلية المشاركة في كأس الملك للموسم الجديد سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقت تدريباتها داخل الحرس الثوري الإيراني بالصور… ”الدعوة والإرشاد“ بالأحساء تحتفي بـ”اليوم الوطني ال٩٠“ مكافأة مالية للمُبلّغين .. “الزكاة والدخل” تحث على الإبلاغ عن المخالفات الضريبية شاهد … حريق محدود بجوار مستشفى الملك فيصل بالأحساء و”التجمع الصحي” يُصدر بيان رسمي إنجاز جديد لمركز الأمير سلطان بالأحساء بالفيديو.. “الحج العمرة” تكشف عن أول 3 تصاريح متاحة للمواطنين عبر تطبيق “اعتمرنا” القرعة تجمع الأهلي والنصر وجهًا لوجه.. وباختاكور يلتقي بيرسبوليس بحضور “العيسى” … “تعليم الأحساء” تحتفي باليوم الوطني الـ ٩٠ “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية

وفق أعداد الشكاوى من كل شركة ...

بالأسماء .. “الاتصالات” تُعلن تصنيف مقدمي خدمات الشحن المحلي والدولي

الزيارات: 685
التعليقات: 0
بالأسماء .. “الاتصالات” تُعلن تصنيف مقدمي خدمات الشحن المحلي والدولي
https://www.hasanews.com/?p=6633793
بالأسماء .. “الاتصالات” تُعلن تصنيف مقدمي خدمات الشحن المحلي والدولي
الأحساء نيوز
أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الأحد، مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات البريدية واللوجستية من حيث الشكاوى المصعدة للهيئة خلال الربع الثاني من عام 2020م؛ وذلك وفقًا لمستويات اهتمام مقدمي الخدمات بعملائهم.
وكشف المؤشر بلوغ إجمالي الشكاوى التي صعدها المستفيدون للهيئة بعد عدم حلّها من قبل مقدم الخدمة (72.096) شكوى تعاملت معها الهيئة وقامت بمعالجتها، مشيرةً إلى أن 69% من إجمالي الشكاوى يتعلق بالشحنات الدولية.
وأسفرت نتائج المؤشر عن تصدر شـــركة (سمسا) لقائمة الشـــركات الأكثر شكاوى في فئة الشحنات الدولية، بواقع (1,597) شكوى، تلتها شركة (أرامكس) بواقع (1,060) شكوى، وبعدها شركة (ناقل اكسبرس) بواقع (943) شكوى؛ وذلك لكل 100 ألف شحنة، فيما جاءت شركة (زاجل) كأفضل الشركات في فئة الشحنات الدولية.
أما على صعيد فئة الشحنات المحلية؛ فقد كشف المؤشر عن تصدر شركة (ناقل) لقائمة الشركات الأكثر شكاوى بواقع (1,559) شكوى، تلتها شركة (فيدكس) بواقع (693) شكوى، وبعدها شركة (أرامكس) بواقع (529) شكوى؛ وذلك لكل 100 ألف شحنة، فيما جاءت شركة (UPS)  كأفضل الشركات في فئة الشحنات المحلية.
وأوضحت الهيئة بأن غالبية الشكاوى المصعدة إليها تدور حول التأخير في تسليم الشحنات عن الوقت المتفق عليه، إلى جانب عدم تقديم الخدمة وفقا لما تم الاتفاق عليه في عقد الخدمة، كما أشارت إلى أن مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات البريدية واللوجستية من حيث الشكاوى المصعدة للهيئة يُعد أحد أحدث الممارسات المطبقة عالميًا على صعيد تحقيق الشفافية وتحفيز المنافسة بين مقدمي الخدمات؛ لرفع كفاءة الخدمة وتعزيز جودتها وتطويرها، حيث يقوم المؤشر بتحليل البيانات مقابل كل 100 ألف شحنة لدى كل مقدم خدمة، بناءً على الرصد الآلي للشكاوى من الموقع الإلكتروني والتطبيقات المرتبطة به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>