“سلامتك تهمنا” … مبادرة مميزة للمساهمة في حماية المصلين بمساجد الأحساء

الزيارات: 947
1 تعليق
“سلامتك تهمنا” … مبادرة مميزة للمساهمة في حماية المصلين بمساجد الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6633667
“سلامتك تهمنا” … مبادرة مميزة للمساهمة في حماية المصلين بمساجد الأحساء
خالد الدوسري

من منطلق مهمتها المجتمعية و من واجبها الوطني في المساهمة و توعية أفراد ومقيمي المملكة من خلال جائحة كورونا جاءت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز و من خلال مركز سند الكشفي التطوعي بتبني مبادرة سلامتك تهمنا و من خلال شراكة عريقة ومتينة مع وزارة الصحة و وزارة الشؤون الاسلامية و الدعوة و الإرشاد و العمل مع مركز العمل التطوعي بالأحساء و الفرق الكشفية و التطوعية بالمحافظة بالعمل في توعية المصلين في صلاة الجمعة بالأخذ بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة و التي تحفظ للمصلي سلامته وأمنه في المسجد من خلال التباعد و لبس الكمامة وإحضار السجادة والالتزام بالصفوف كل ذلك كان نسمة عطاء تنبعث من أولئك الرجال في خدمة جليلة في مساجد الرحمن.

و تشمل المبادرة 10 جهات حكومية وخيرية، موزعين على 45 جامع ومسجد في محافظة الأحساء يقوم على شؤون المبادرة 250 متطوع من الفرق الكشفية و الفرق التطوعية.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة بدأت من بداية رفع الحجر و رجوع المصلين إلى المساجد و مما ينبغي ذكره إجمالي المستفيدين من هذه المبادرة ما يقارب على 300.000 ألف مصلي تقريباً .

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز المهندس / عدنان بن عبدالله العفالق جميع الجهات المشاركة و المساهمة في هذه المبادرة و لمركز سند الكشفي التطوعي التابع للجنة على هذه المبادرة القيمة و الرائعة و التي يساهم فيها المتطوعون إلى التعاون المستمر مع الجهات المعنية في تنفيذ برامج و مبادرات قيمة تفيد الوطن و تفيد قاطنيه كما شكر قائد مركز سند الكشفي التطوعي القائد خالد عراك الثويني على جهوده المثمرة في متابعة سير هذه المبادرة.

وبيّن الثويني استمرار العطاء من ‏ ‏الفرق الكشفية و التطوعية في محافظة الأحساء في تقديم الخدمة الجليلة للمصلين في المساجد و قدما شكره للجهات المتعاونة و لجميع الأفراد العاملين في هذه المبادرة .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    صحتك تهمنا بادرة ممتازة شكرااا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>