احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

إنهاء معاناة امرأة حامل من نزيف رحمي حاد بمستشفى الولادة في الأحساء

الزيارات: 491
التعليقات: 0
إنهاء معاناة امرأة حامل من نزيف رحمي حاد بمستشفى الولادة في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6633616
إنهاء معاناة امرأة حامل من نزيف رحمي حاد بمستشفى الولادة في الأحساء
الأحساء نيوز

نجح بفضل الله فريق طبي في مستشفى الولادة والأطفال في محافظة الأحساء بإجراء عملية جراحية ناجحة لامرأة حامل في الأسبوع الـ34 ، حيث تبين بعد إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، أنها تعاني من نزيف رحمي حاد نتيجة هبوط كامل بالمشيمة والتصاقها واختراقها لجدار الرحم، علماً أنها ولدت بـ 5 عمليات قيصرية سابقة.

وقد أُجريت لها عملية جراحية لتوليدها وإزالة الرحم مع المشيمة الملتصقة والمخترقة لجدار الرحم، وتكللت العملية ـ ولله الحمد ـ بالنجاح وتتمتع هي ومولودتها حالياً بصحة جيدة ، حيث بلغ وزن المولودة 2 كيلو جرام.

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يُعد من المنشآت الصحية المتخصصة التي تقدم خدمات صحية متكاملة، وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، وذلك من خلال تجهيزاته الطبية المتطورة، ووجود أطباء وطواقم عمل مميزة لها مؤهلات رفيعة، وتبلغ سعته 450 سريراً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>