“الصحة” تغلق عيادة في أحد “المنشآت الصحية” الخاصة بالأحساء

الزيارات: 1563
التعليقات: 0
“الصحة” تغلق عيادة في أحد “المنشآت الصحية” الخاصة بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6633598
“الصحة” تغلق عيادة في أحد “المنشآت الصحية” الخاصة بالأحساء
بسام الأحمد

أغلقت مديرية الشؤون الصحية بالأحساء عيادة فحص مخصص لاستقبال مراجعين كوفيد-١٩ في منشأة صحية خاصة؛ بعد صدور قرار الإغلاق التحفظي من مركز القيادة و التحكم.

جاء ذلك بعد زيارة تفقدية من فريق إدارة الالتزام ورصد عدد من المخالفات وعدم استيفاء معايير صحية واجب توفرها في العيادة، ومن أهمها نقص الكوادر الطبية المؤهلة الخاصة بالتعامل مع الحالات المشتبهة إصابتها بفيروس كورونا كوفيد-١٩ ، ونقل العينات بطريقة سليمة حيث أصدر مركز القيادة والتحكم بناء على ذلك قراره بالإغلاق التحفظي.

وأشارت صحة الأحساء أن المنشأة خالفت القرار الصادر، وأعادت فتح العيادة، مما استدعى إبلاغ الجهات المختصة للإغلاق الإجباري.

وأكدت صحة الأحساء حرصها الدائم في متابعة وتقييم المنشآت الصحية ورصد أي مخالفات قد تؤثر سلباً على عملها، وأنها لن تتهاون في فرض عقوبات صارمة على المنشآت المتهاونة بالتطبيقات المتعلقة بصحة المجتمع، لتحسين جودة الخدمات المقدمة، وحفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>