احدث الأخبار

ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح الكشف عن الضوابط الجديدة للفحص الفني الدوري للسيارات “أمين الأحساء” يبحث تحويل “غاز النفايات” إلى “طاقة كهربائية” (صور) بدء العمل بالمركز الثالث للقاحات كورونا في الأحساء (صور)

في الأحساء… نحو 2300 مستفيد من خدمات مركز (تأكد) في 10 أيام فقط

الزيارات: 673
التعليقات: 0
في الأحساء… نحو 2300 مستفيد من خدمات مركز (تأكد) في 10 أيام فقط
https://www.hasanews.com/?p=6633540
في الأحساء… نحو 2300 مستفيد من خدمات مركز (تأكد) في 10 أيام فقط
بسام الأحمد

أوضح التجمع الصحي في الأحساء أن إجمالي عدد المستفيدين من خدمات مركز (تأكد) في الأحساء بلغ “2265” مستفيداً، وذلك منذ بدء العمل به قبل عشرة أيام حتى الآن، مضيفاً أن العمل جار حالياً على التوسع في تقديم الخدمة لزيادة الطاقة الاستيعابية اليومية من المستفيدين.

وخصصت الصحة مراكز (تأكد) للذين لا يشكون أعراضًا، أو لديهم أعراض خفيفة، ويعتقدون أنه حدثت لهم مخالطة لشخص مصاب، وتُقدم فيها خدمة فحص فيروس (كورونا) من خلال عمل المسحات اليومية، عن طريق حجز موعد من خلال تطبيق (صحتي).

وتوجد مراكز (تأكد) حاليًا في بعض المراكز الصحية، ومراكز مسارات المركبات، وستوجد خلال الأيام القليلة المقبلة في جميع مناطق المملكة، وهذه الفحوصات تبين مدة انتشار الفيروس، والفئات التي ينتشر فيها، وتساعد على الكشف المبكر عن هذه الحالات، وقطع سلسلة انتشار العدوى، ومنع تكون بؤر للتفشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>