احدث الأخبار

ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح الكشف عن الضوابط الجديدة للفحص الفني الدوري للسيارات “أمين الأحساء” يبحث تحويل “غاز النفايات” إلى “طاقة كهربائية” (صور) بدء العمل بالمركز الثالث للقاحات كورونا في الأحساء (صور)

الجوازات: خدماتنا مستمرة للحالات الطارئة والعاجلة خلال عيد الأضحى

الزيارات: 385
التعليقات: 0
الجوازات: خدماتنا مستمرة للحالات الطارئة والعاجلة خلال عيد الأضحى
https://www.hasanews.com/?p=6633523
الجوازات: خدماتنا مستمرة للحالات الطارئة والعاجلة خلال عيد الأضحى
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت المديرية العامة للجوازات، اليوم الأربعاء، مواعيد عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيرةً إلى أنها مستمرة في تقديم الخدمات للحالات الطارئة غير القابلة للتأخير؛ وذلك بعد سؤال أحد المستفيدين عن آخر يوم دوام للجوازات.

ورد الحساب الرسمي للجوازات، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «إدارات الجوازات تقدم خدماتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للحالات الطارئة غير القابلة للتأخير، التي لا يمكن إتمامها عبر منصة أبشر».

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، قد أوضحت مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام للقطاعين العام والخاص، وأشارت في بيان إلى أن إجازة القطاع العام تبدأ بنهاية دوام يوم الخميس 2 ذي الحجة، على أن يستأنف العمل يوم الأحد 19 ذي الحجة.

وأوضحت أن إجازة القطاع الخاص والقطاع غير الربحي مدتها 4 أيام ‫تبدأ بنهاية دوام يوم الأربعاء 8 ذي الحجة على أن يستأنف العمل يوم الاثنين 13 ذي الحجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>