احدث الأخبار

‏⁧في مباراة تألق فيها “الوطيان” الهلال‬⁩ يحسم ⁧‫”ديربي الرياض” بثنائية نظيفة بالفيديو .. القادسية والباطن يتعادلان ايجابياً مصدر مسؤول: اعتداء إرهابي بمقذوف يُسفر عن حريق بأحد خزانات الوقود في جدة بالفيديو .. الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد بهدف الدقائق الأخيرة بالفيديو .. الأهلي يتعادل مع الشباب بهدفين بالفيديو في الأحساء … الشرطة تطيح بمواطن أربعيني سرق عددًا من كاميرات ساهر وباعها لوافدين “آل الشيخ”: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر .. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات العين يحقق فوزه الأول على ضمك ، وفوزير يقود الرائد لخطف نقاط أبها متحدث الصحة : لابد أن يكون أي لقاح آمناً وفعّالاً ومعتمداً من الهيئات المعنية “عبدالله عسيري”: لقاح كورونا سيكون متوفرا للجميع في المملكة مجانًا وزير الخارجية: ولي العهد لم يلتق بمسؤولين إسرائليين خلال زيارته للأحساء .. “الحقيل” لأهالي “ضاحية هجر”: أبشروا! ومخططات أخرى تتحفز

جامعة الملك فيصل تقدم 10 برامج لـ”الدراسات العليا”

الزيارات: 601
التعليقات: 0
جامعة الملك فيصل تقدم 10 برامج لـ”الدراسات العليا”
https://www.hasanews.com/?p=6633330
جامعة الملك فيصل تقدم 10 برامج لـ”الدراسات العليا”
الأحساء نيوز

أعلن عميد الدراسات العليا في جامعة الملك فيصل الدكتور زياد الحمام، استحداث نحو 10 برامج للدراسات العليا ليقفز عددها إلى 68 برنامجًا في الدبلوم والماجستير والدكتوراه، وتهدف إلى استيعاب الطلب المتزايد عليها، وتلبي الاحتياجات المعرفية والتنموية المختلفة، لافتاً إلى أن هناك عدة برامج ماجستير في التخصصات الهندسية مقدمة من كلية الهندسة في الفترة المقبلة.

وأضاف الحمام، أن 4 برامج دراسات عليا ستكون متاحة على بوابة القبول الإلكترونية، وتم التقديم عليها، أمس، واستكمال عمليات القبول والمفاضلة ستتم بعد إجازة عيد الأضحى وتشمل ماجستير الأمن السيبراني والعلوم في الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعليم والإعلام.

وتعمل الجامعة حاليا على استكمال إجراءات، فتح برامج جديدة، وهي الماجستير من كلية طب الأسنان وكلية الحقوق وكلية التربية، ودبلوم عال في مصادر التعلم الإلكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>