احدث الأخبار

‏⁧في مباراة تألق فيها “الوطيان” الهلال‬⁩ يحسم ⁧‫”ديربي الرياض” بثنائية نظيفة بالفيديو .. القادسية والباطن يتعادلان ايجابياً مصدر مسؤول: اعتداء إرهابي بمقذوف يُسفر عن حريق بأحد خزانات الوقود في جدة بالفيديو .. الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد بهدف الدقائق الأخيرة بالفيديو .. الأهلي يتعادل مع الشباب بهدفين بالفيديو في الأحساء … الشرطة تطيح بمواطن أربعيني سرق عددًا من كاميرات ساهر وباعها لوافدين “آل الشيخ”: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر .. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات العين يحقق فوزه الأول على ضمك ، وفوزير يقود الرائد لخطف نقاط أبها متحدث الصحة : لابد أن يكون أي لقاح آمناً وفعّالاً ومعتمداً من الهيئات المعنية “عبدالله عسيري”: لقاح كورونا سيكون متوفرا للجميع في المملكة مجانًا وزير الخارجية: ولي العهد لم يلتق بمسؤولين إسرائليين خلال زيارته للأحساء .. “الحقيل” لأهالي “ضاحية هجر”: أبشروا! ومخططات أخرى تتحفز

روحاني: 25 مليون إيراني أُصيبوا بـ”كورونا” ولا نستبعد إصابة 35 مليونًا آخرين

الزيارات: 600
التعليقات: 0
روحاني: 25 مليون إيراني أُصيبوا بـ”كورونا” ولا نستبعد إصابة 35 مليونًا آخرين
https://www.hasanews.com/?p=6633191
روحاني: 25 مليون إيراني أُصيبوا بـ”كورونا” ولا نستبعد إصابة 35 مليونًا آخرين
وكالات - الأحساء نيوز

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) في بلاده، ربما بلغ 25 مليون مواطن حتى الآن.

وأضاف روحاني بحسب وكالة “فارس” للأنباء أنه تلقى تقريراً من دائرة الأبحاث في وزارة الصحة توقع أن 25 مليون إيراني أُصيبوا بالفيروس، 14 ألفًا منهم تُوفوا، فيما يرقد في المستشفيات 200 ألف مصاب.

ولم يستبعد روحاني أن يبقى الفيروس في إيران حتى ما بعد مارس 2021، وأن يُصاب ما بين 30 إلى 35 مليون شخص آخر به في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن إيران تشهد هذه الأيام موجة ثانية من انتشار الفيروس، ما دفع السلطات إلى إعادة فرض بعض قيود الإغلاق في طهران.

وتشير البيانات الرسمية إلى تسجيل أكثر من 269 ألف إصابة بكوفيد- 19، بينهم قرابة 14 ألف وفاة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>