الصربي”ديجان” ينطلق مع “النجوم” في المهمة الصعبة

الزيارات: 660
التعليقات: 0
الصربي”ديجان” ينطلق مع “النجوم” في المهمة الصعبة
https://www.hasanews.com/?p=6633060
الصربي”ديجان” ينطلق مع “النجوم” في المهمة الصعبة
جاسم البراهيم

قاد المدرب الصربي السيد ديجان أرسوف الحصة التدريبية للفريق الأول بنادي النجوم، حيث اجتمع المدرب باللاعبين وشرح لهم البرنامج المعد خلال الفترة المقبلة وأكد على بذل أقصى جهد خلال فترة الاعداد مؤكدا ثقته وثقة الادارة في الجميع على انجاز المهمة الصعبة وتحقيق هدف البقاء .

واشتملت الحصة التدريبية على تمارين لياقية وتمارين بالكرة حيث قسم المدرب اللاعبين الى اربع مجموعات واختتم التمرين بمناورة على كامل الملعب .

وشهد التمرين حضور رئيس النادي الأستاذ فهد السالم والمشرف العام على الفريق الاستاذ معيض العرجاني والأستاذ منصور السهلي مدير الاحتراف ومدير الكرة الأستاذ بدر الثاقب .

وأوضح رئيس نادي النجوم الاستاذ فهد السالم إن المرحلة التي يمر بها النادي صعبة وحرجة جدا وتحتاج الى مضاعفة الجهد من قبل الجميع اداريين ولاعبين خصوصا في ظل ان فترة الاعداد ستكون قصيرة جدا ولا تتجاوز الأسبوعين قبل بداية الدوري بعد استلام المدرب الصربي الجديد السيد ديجان ارسوف مهمة تدريب الفريق .

وأكد ثقة الإدارة في المدرب واللاعبين لتجاوز هذه المرحلة رغم كل الظروف وان اختيار الجهاز الفني الحديدة جاء عن قناعة تامة بقدراتهم الفنية وباذن الله تكون متابعته للفريق خلال الفترة الماضية وتجهيز برنامج إعدادي يتخلله مباريات ودية ستساعده في التعرف على عناصر الفريق وإمكانيات اللاعبين وايضا تساعد اللاعبين على معرفة طريقة وأسلوب المدرب وبإذن الله نوفق في تحقيق هدف البقاء و دائما علينا أن نعمل ونسأل الله التوفيق والسداد

من جانبه قدم المدرب الصربي السيد ديجان ارسوف شكره لإدارة نادي النجوم على ثقتهم بتعيينه مديرا فنيا للفريق الأول وهذا شرف عظيم وفي نفس الوقت يتعبر رهان وتحدي مهم بالنسبة لي كمدرب وخاصة مع الوضع الحالي الذي نعيشه بسبب فيروس كورونا وسأعمل جاهدا انا وطاقم الفريق لكسب هذا التحدي .

وأضاف أعد الادارة و الجماهير ومحبي النادي بالعمل الجاد والالتزام انا وجميع أعضاء الفريق لتحقيق الهدف الأساسي وهو البقاء في دوري الدرجة الأولى والكرة في ملعبنا الان واوضحت ذلك للاعبين والإداريين خلال اجتماعي اليوم معهم واتمنى ان نوفق في ذلك واشكر الجميع هنا في نادي النجوم على حسن الاستقبال و الثقة في شخصي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>