احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد

الزيارات: 616
التعليقات: 0
دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد
https://www.hasanews.com/?p=6633019
دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد
واس - الأحساء نيوز

أفاد فريق فرنسي عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 ) بعد إصابة الأم بالفيروس خلال الثلث الأخير من حملها، كانت قد تم تشخيص إصابتها بهذا المرض في شهر مارس.
وكشفت الدراسة التي نشرت في دورية “Nature Communications” أمس الثلاثاء، عن احتمالية نادرة لانتقال فيروس كورونا من الأم المصابة بكوفيد-19 عن طريق المشيمة للجنين.
وقال الأطباء في استعراضهم لتفاصيل هذه الحالة إن رصد الفيروس في غشاء المشيمة كما في دم الطفل والأم يشير إلى أن انتقال الفيروس عبر المشيمة محتمل لكنهم أضافوا أن من الضروري إجراء مزيد من الدراسات لإثبات ذلك.
وقال خبراء صحيون إن الحالة النادرة مثيرة للاهتمام لكن يجب ألا تكون مصدر قلق للحوامل. وفي الحالة الفرنسية شفيت الأم وطفلها وخرجا من المستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>