احدث الأخبار

11 حيلة لإنقاص الوزن دون حمية غذائية علامة في كف اليد قد تشير إلى مرض قاتل أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م

“الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق

الزيارات: 1662
التعليقات: 0
“الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق
https://www.hasanews.com/?p=6632992
“الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق
الأحساء نيوز

أقامت عائلة الذكرالله، مؤخرًا، حفلًا بمناسبة تقاعد الاستاذ: عبدالعزيز بن ابراهيم الذكرالله . مدير بريد محافظة الاحساء بعد خدمة 39 عاما قضاها في ميدان البريد ، وأقيم الحفل في منزلهم العامر بحضور أسرته وبمشاركة اخوانه وأخواته وأبناء عمومته وأصهاره وزملائه عن بعد .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وتلاها عرض بالبروجكتر يحكي مسيرة المحتفى به، وبعدها فتحت باب المشاركات عن بعد للإخوان والأخوات وعلى رأسهم المعلم الفاضل خليل بن ابراهيم الذكرالله و أبناء العمومة وعلى رأسهم الاستاذ: عادل بن سعد الذكرالله.

كما شارك عن بعد كل من سعادة الأستاذ سعد بن عبدالرحمن العثمان مدير عام بريد المنطقة الشرقية السابق، ومدير بريد المحافظة السابق الاستاذ فهد بن إبراهيم بوطويبة، و مدير بريد محافظة الأحساء الحالي الأستاذ محمود بن عبدالرحمن العودة، كما شارك عن بعد عدد من الأصهار والزملاء.

وبدوره ألقى المحتفى به كلمة بهذه المناسبة شكر فيها عائلته والمشاركين عن بعد في حفل تقاعده وختم الحفل بتقديم الهدايا للمحتفى به وتناول الحاضرون طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>