احدث الأخبار

11 حيلة لإنقاص الوزن دون حمية غذائية علامة في كف اليد قد تشير إلى مرض قاتل أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م

اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية

الزيارات: 2291
التعليقات: 0
اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6632986
اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية
الأحساء نيوز

وقعت شركة اليمني العقارية ممثلة بمدير عام الشركة الأستاذ أحمد بن محمد الماجد وشركة جرير للتسويق ممثلة بمديرها العام الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز العقيل، عقد إدارة تسويق مجمعات شركة الجرير بمدينة الخبر و الدمام.

وبهذا العقد، تكون شركة اليمني العقارية المسوق الحصري لمجمعات شركة جرير بكامل المنطقة الشرقية والبالغ عددها الإجمالي ٧ مباني.

وقال مدير عام شركة اليمني العقارية الأستاذ أحمد الماجد، إن شركة اليمني حققت نجاحات كبيرة على مستوى الأحساء، وهي تنطلق بقوة للاستحواذ على حصة سوقية في كامل المنطقة الشرقية، حيث إن شركة اليمني العقارية اليوم تعمل على تسويق أصول عقارية تزيد قيمتها عن ٨٠٠ مليون ريال بالمنطقة الشرقية.

وفي هذا السياق قال “الماجد” إن العمل العقاري بالمملكة اليوم يشهد تطوراً كبيراً بعد أن أصبحت الشركات و المكاتب العقارية تحت مظلة الهيئة العامة للعقار التي تسعى بدورها إلى رفع كفاءة المنشآت العقارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>