احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

%40 من المصابين بـ “كورونا المستجد” لا تظهر عليهم أعراض .. 75% منهم ينقلها لغيره!

الزيارات: 576
التعليقات: 0
%40 من المصابين بـ “كورونا المستجد” لا تظهر عليهم أعراض .. 75% منهم ينقلها لغيره!
صورة تعبيرية لأحد مستشفيات العزل "فيروس كورونا"
https://www.hasanews.com/?p=6632947
%40 من المصابين بـ “كورونا المستجد” لا تظهر عليهم أعراض .. 75% منهم ينقلها لغيره!
وكالات - الأحساء نيوز

قدّر المركز الأمريكي للحد من الأمراض والوقاية، في دراسة جديدة، أن ما قد تصل نسبته إلى 40% من عدد المصابين بكوفيد-19 لا تظهر عليهم أعراض.

وأوضحت شبكة (سي إن إن) أمس، أن ذلك يرتفع بتقديرات المركز من 30% في مايو الماضي. وكان المركز قدّر أيضاً أن نسبة تفشي الوباء عن طريق المصابين من دون أعراض تصل إلى 75%.

ومن شأن التقديرات المرتفعة لعدد المصابين الذين لا تظهر عليهم أعراض أن يزيد التعقيد بوجه المساعي الرامية لإعادة فتح المدارس.

وعلى رغم شيوع الاعتقاد بأن الأطفال أقل عُرضة للإصابة والوفاة من كوفيد-19، إلا أن المركز الأمريكي للحد من الأمراض حذر من أنهم يمكن أن يكونوا إضافة إلى المصابين بلا أعراض، الذين يمكنهم إفشاء العدوى على من يخالطونهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>