احدث الأخبار

11 حيلة لإنقاص الوزن دون حمية غذائية علامة في كف اليد قد تشير إلى مرض قاتل أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م

رسميًا .. نقل المرافق الصحية في الأحساء إلى التجمع الصحي عبر “خطة اليوم الأول”

الزيارات: 3513
1 تعليق
رسميًا .. نقل المرافق الصحية في الأحساء إلى التجمع الصحي عبر “خطة اليوم الأول”
https://www.hasanews.com/?p=6632935
رسميًا .. نقل المرافق الصحية في الأحساء إلى التجمع الصحي عبر “خطة اليوم الأول”
جاسم البراهيم

وقعت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء اتفاقية مع التجمع الصحي بالأحساء لبرنامج خطة اليوم الأول لإجراءات نقل إدارة المستشفيات والمراكز الصحية والمرافق والموارد البشرية بالمحافظة، من المديرية إلى التجمع الصحي، بحضور وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتحول وقائد مكتب تحقيق الرؤية الدكتور خالد بن محمد الشيباني، ورئيس مجلس إدارة التجمع الصحي في الأحساء معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، وعدد من المسؤولين، وذلك في مقر صحة الأحساء.

وقد مثل مديرية الشؤون الصحية مديرها الأستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير، ومثل التجمع الصحي بالأحساء الرئيس التنفيذي الدكتور خالد بن محمد الملا، حيث من المقرر أن تتحول مديرية الشؤون الصحية إلى الدور التنظيمي والرقابي، وستقدم الدعم والمساندة للتجمع الصحي خلال الفترة الانتقالية التي ستتم بإشراف مكتب تحقيق الرؤية بالوزارة وشركة الصحة القابضة.

ويسعى التجمع الصحي إلى تطوير الموارد البشرية، وتحسين مستوى إدارة المستشفيات والمراكز والبرامج والشراكة مع القطاع الخاص، وتعزيز الصحة العامة، وتطوير جاهزية الصحة للاستجابة السريعة والفعالة للأوبئة والجوائح والأزمات.

وسيسهم أكثر من 10 آلاف موظف وموظفة في محافظة الأحساء في تنفيذ برامج التحول المؤسسي في التجمع الصحي، من خلال بناء نظام صحي أكثر كفاءة، يهدف إلى المحافظة على صحة المواطن والمقيم، ضمن خطة تحول تشمل تطبيق نموذج الرعاية الصحية في أكثر من 30 مسار صحي، لتحقيق الأهداف الطموحـة لـ “رؤية المملكة ٢٠٣٠.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ارغب التواصل معكم عبر الايميل او وقم الهاتف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>