احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

“فيروس كورونا” يتسبب بوفاة 570 ألف .. وإصابة نحو 13 مليون إصابة

الزيارات: 548
التعليقات: 0
“فيروس كورونا” يتسبب بوفاة 570 ألف .. وإصابة نحو 13 مليون إصابة
https://www.hasanews.com/?p=6632903
“فيروس كورونا” يتسبب بوفاة 570 ألف .. وإصابة نحو 13 مليون إصابة
وكالات - الأحساء نيوز

تسبب تفشي وباء كورونا “كوفيد-19″، في وفاة نحو 570 ألف شخص حول العالم وإصابة حوالى 13 مليون آخرين.

وبحسب آخر أرقام وبيانات جامعة “جونز هوبكنز”، توفي جراء فيروس كورونا حتى صباح اليوم الاثنين، أكثر من 569 ألف شخص؛ فيما تجاوز عدد الإصابات بالفيروس 12.9 مليونًا في مختلف دول ومناطق العالم.

وتعتبر الولايات المتحدة أكثر الدول تضررًا من تفشي الوباء؛ حيث سجلت حتى الآن أكثر من 135 ألف حالة وفاة، و3.3 ملايين إصابة بالفيروس.

ووفق “روسيا اليوم” حصد فيروس كورونا أرواح أكثر من 72 ألف شخص في البرازيل التي تحتل المرتبة الثانية في قائمة الدول الأكثر تضررًا من تفشي الوباء، كما سجلت فيها أكثر من 1.8 مليون إصابة بالفيروس.

وفي بريطانيا توفي نحو 45 ألف شخص جراء تفشي الوباء، وأصيب أكثر من 290 ألفًا آخرين بالفيروس.

وباتت المكسيك في المرتبة الرابعة حيث ارتفعت حصيلة الوفيات فيها إلى أكثر من 35 ألف حالة وفاة، وسجلت نحو 300 ألف إصابة مؤكدة بالفيروس.

ورغم تراجع حدة تفشي الوباء في إيطاليا؛ إلا أنها تحتل المرتبة الخامسة في قائمة الدول الأكثر تضررًا؛ إذ سجلت نحو 35 ألف وفاة، و243061 إصابة بالفيروس منذ بدء تفشيه.

وحصد فيروس كورونا أرواح أكثر من 30 ألف شخص في فرنسا، ونحو 28.5 ألف شخص في إسبانيا.

وتحتل الهند المرتبة الثامنة في قائمة الدول الأكثر تضررًا حيث تسبب تفشي فيروس كورونا هناك في وفاة أكثر من 23 ألف شخص حتى الآن.

ورغم أن روسيا في المرتبة الرابعة من حيث عدد الإصابات بالفيروس؛ حيث سجلت فيها 726 ألف إصابة؛ فإن عدد الوفيات في روسيا لم يتجاوز 11300 حالة وفاة منذ بدء تفشي الفيروس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>