احدث الأخبار

11 حيلة لإنقاص الوزن دون حمية غذائية علامة في كف اليد قد تشير إلى مرض قاتل أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م

التجارة توضح : لماذا تختلف أسعار البنزين على الطرق السريعة عن المدن؟

الزيارات: 857
التعليقات: 0
التجارة توضح : لماذا تختلف أسعار البنزين على الطرق السريعة عن المدن؟
https://www.hasanews.com/?p=6632820
التجارة توضح : لماذا تختلف أسعار البنزين على الطرق السريعة عن المدن؟
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت وزارة التجارة سبب ارتفاع أسعار الوقود في بعض المحطات بالطرق السريعة مقارنة بداخل المدن.

وقالت وزارة التجارة في تغريدة لها عبر حسابها بموقع تويتر: إن النظام ينص على إضافة أجور النقل إلى أسعار بيع الوقود في محطات الخدمة التي تبعد 50 كم أو أكثر عن أقرب محطة تعبئة لأرامكو السعودية.

وتضيف بعض محطات الطرق السريعة 5 هللات على اللتر مقابل أجور النقل.

في سياق متصل، خالفت التجارة خلال الجولات الرقابية 23 محطة وقود امتنعت عن البيع وتلزمهم بفتحها والتعبئة للمستهلكين، بالإضافة إلى ضبط مخالفات رفع سعر الوقود عن التسعيرة المقررة.

وأعلنت شركة أرامكو عن أسعار البنزين بعد تعديلها أمس الجمعة، حيث جاء سعر بنزين 91 بمبلغ 1.29 للتر بدلًا عن 0.98 ريال لكل لتر، أما بنزين 95 فسجل 1.44 ريال بدلًا عن 1.18 ريال لكل لتر.

وفي مطلع الشهر الجاري، أعلنت شركة أرامكو السعودية عن أسعار البنزين بعد رفع ضريبة القيمة المضافة، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 10 يوليو إلى حين إعلان أسعار البنزين الجديدة بحسب الأسواق العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>