احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

بالفيديو .. من عامل لترتيب “الشراشف” إلى نائب لرئيس شركة “أرامكو”

الزيارات: 938
1 تعليق
بالفيديو .. من عامل لترتيب “الشراشف” إلى نائب لرئيس شركة “أرامكو”
https://www.hasanews.com/?p=6632779
بالفيديو .. من عامل لترتيب “الشراشف” إلى نائب لرئيس شركة “أرامكو”
محليات - الأحساء نيوز

روى مسؤول سابق في شركة “أرامكو” السعودية قصة كفاحه في العمل داخل الشركة وتدرجه من عامل لترتيب الشراشف للموظفين الأمريكيين إلى منصب نائب رئيس الشركة.

 وقال المسؤول السابق أحمد الحامد، إن شغفه بالعمل في شركة أرامكو دفعه إلى ترك عمله في الطائف والذهاب إلى مدينة الظهران حيث يعمل عمه هناك في مهنة تصليح الخبز، لكي يسلك كل الطرق للعمل بشركة أرامكو.

 وأضاف أنه ذهب لمكتب في الدمام بحثًا عن عمل فقال له مديره إنه صغير على العمل في “أرامكو”، فقرر العودة إلى الظهران للعمل في تصليح القهوة بإسكان الظهران، وعندما رأى أحد المديرين الأمريكان أنه شخص مجتهد، وظفه في مخزن مسؤولاً عن تزويد الموظفين بالشراشف.

 ولفت إلى أن المهمة التي أوكلت له بعد توظيفه مديرًا على إسكان الموظفين هي سعودة المكان، مشيراً إلى أنه لم يخرج من الإسكان حتى سعود معظمه، مؤكدًا أن تعامله مع الإدارات الحكومية أكسبه خبرات ساهمت في تدرجه بالشركة والعمل في الكثير من الإدارات المهمة.

 وعن رأيه في الموظف السعودي بالشركة، أكد أن الموظف السعودي هو أفضل موظف في “أرامكو” إذا حصل على الشهادة الجامعية وأعطيت له الوظيفة المناسبة له، نظراً لأن السعوديين مخلصون ويعتبرون الشركة ملكًا لهم، مشيرًا إلى أنه وعلي النعيمي كانا يتسابقان من يأتي للمكتب أولاً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كثر منها لو الان كان حدك مشغل مضخه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>