احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

بالفيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم إهداء ثواب قراءة القرآن للوالدين

الزيارات: 900
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6632421
بالفيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم إهداء ثواب قراءة القرآن للوالدين
محليات - الأحساء نيوز

أوضح عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، حكم ختم القرآن وإهداء ثوابه للوالدين أو الأقارب. مشيرًا إلى أنه «لا بأس في ذلك».

وقال الشيخ المنيع، ردًّا على سؤال مواطنة، خلال استضافته في برنامج «يستفتونك» على قناة «الرسالة»، إنه لا بأس في ذلك، ويمكن أن تقول السائلة بعد ختمة القرآن «اللهم اجعل ثواب هذا الختم لي ولوالدي».

وأضاف أن قراءة القرآن تعتبر من أعظم القربات والأعمال الصالحة.

وتابع الشيخ المنيع قائلًا «إن الإنسان إذا نوى بأي عمل صالح إهداء ثوابه لوالده أو والدته أو أي قريب من أقربائه، فله ذلك».