احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

الشيخ “علي المري” يُعلن إصابته بـ”فيروس كورونا”

الزيارات: 1974
التعليقات: 0
الشيخ “علي المري” يُعلن إصابته بـ”فيروس كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6632418
الشيخ “علي المري” يُعلن إصابته بـ”فيروس كورونا”
محليات - الأحساء نيوز

أعلن الشيخ علي بن صالح المري، عضو الإفتاء السابق مدير مركز الدعوة والإرشاد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال “المري” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “الحمد لله على قضائه وقدره لقد تأكدت اليوم إصابتي بفيروس كورونا، دعواتكم لي بالشفاء العاجل، اللهم اجعلنا عند البلاء من الصابرين وعند النعماء من الشاكرين”.

وتفاعل مغردون على نطاق واسع مع تغريدة إصابة الشيخ “المري”، داعين الله سبحانه وتعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ويجمع له بين الأجر والعافية.