احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة)

الزيارات: 2231
التعليقات: 0
في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة)
https://www.hasanews.com/?p=6632383
في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة)
جاسم البراهيم

في عملية نادرة الحدوث، أجرى فريق طبي في مستشفى الجبر للعيون والأنف والحنجرة عملية جراحية لإزالة جسم غريب من الجيب الفكي الأيسر لأحد المرضى.

واكتشف الأطباء، بعد إجراء الأشعة أن الجسم الغريب الذي يعاني المريض من وجوده هو ”مسمار“ ما استدعى إخراجه بعملية جراحية على الفور.

وأجرى العملية فريق طبي مكون إستشارية الأنف والأذن والحنجرة الدكتورة مائدة الرشيد وبمساعدة الدكتورة نوال الحليمي وإشراف طبيب جراحة الفك والوجه الدكتور محمد بودبيج ومشاركة إستشاري طب العيون الدكتور رشيد وطاقم التخدير الدكتور ظهور وعبدالله الوباري وفنيي العمليات علي الرمضان وحمد الدوسري.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>