بُشرى سارة يُعلنها “وزير النقل” بشأن “محطة قطارات الهفوف”

الزيارات: 3144
تعليقات 9
بُشرى سارة يُعلنها “وزير النقل” بشأن “محطة قطارات الهفوف”
محطة قطارات ركاب الدمام
https://www.hasanews.com/?p=6632231
بُشرى سارة يُعلنها “وزير النقل” بشأن “محطة قطارات الهفوف”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

كشف معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس صالح بن ناصر الجاسر عن وصول الخطوط الحديدية للمراحل النهائية من مشروع تطوير محطة الهفوف.

وأكد “الجاسر” أن أعمال المشروع تشمل إعادة تأهيل المداخل ومكاتب مبيعات التذاكر وصالة انتظار الركاب والمرافق الخدمية، إضافة إلى رفع إمكانات المحطة بما يحقق معايير “برنامج الوصول الشامل” لخدمة ذوي الإعاقة، وذلك بإضافة جسر للمشاة بين طرفي رصيف المحطة وأربعة مصاعد لتسهيل انتقال المسافرين من مستخدمي الكراسي المتحركة.

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط الحديدية استأنفت رحلاتها يوم الأحد الثامن من شهر شوال وسط إقبال كبير على المقاعد المتاحة على قطاراتها، وأتاحت الخطوط الحديدية خدمة التنقل بين الرياض والمنطقة الشرقية بما يمثّل نسبة (50%) من طاقة القطارات الاستيعابية كجزء من التدابير الوقائية التي حددتها الهيئة العامة للنقل.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    زائر

    وشهي البشرة. هذه الأشياء بسيطة جدا.
    اهالي الأحساء يبون مشروع نقل القطار من خارج المدينة ويفكونا من تقاطعات القطار اللي عطلت الحركة المرورية وعطلت الناس وسببت اختناقات مرورية هذه البشرى اللي يبون سكان الأحساء مو تطوير مكاتب وارصفة وماادري ايش.

  2. ٨
    زائر

    وشهي البشرة. هذه الأشياء بسيطة جدا. اهالي الأحساء يبون مشروع نقل القطار من خارج المدينة ويفكونا من تقاطعات القطار اللي عطلت الحركة المرورية وعطلت الناس وسببت اختناقات مرورية هذه البشرى اللي يبون سكان الأحساء مو تطوير مكاتب وارصفة وماادري ايش.

  3. ٧
    زائر

    انشاء الله تم نقله خارج منطقة ومن داخله

  4. ٦
    زائر

    متى سيتم تعويض سائقي الأجرة العامة السعوديين؟

  5. ٥
    زائر

    شغل سهل

    كان من الاجدر بناء محطة مجاورة افضل من اعادة تاهيل المتهالكة
    والنظر في النفق الموجود

    • ٤
      زائر

      ويحتاج لمواقف سيارات للمواطنين
      حتى لو برسوم رمزية بسيطة ..

  6. ٣
    زائر

    يحتاج لكراسي للنساء للانتظار وتطبيق الاحترازات
    وتوفير محلات لبيع المواد الغذائية والماء والمناديل
    الورقية هذا اهم شي

  7. ٢
    زائر

    نعم المشروع المفرح هو نقل سكة القطار إلى خارج النطاق العمراني لأنه حقيقه مسبب لنا أرق وزحمه من سنين واحنا ننتظر نقل القطار إن شاء الله نسمع هل الخبر المفرح في القريب العاجل يارب

  8. ١
    زائر

    أي بشرى التي يتحدث عنها كلام فاضي وليس له قيمة كون ذلك جزاء من مهمة وتطوير المحطة البشر التي تستحق الذكر بهذا العنوان الكبير توسعة خطوط السكة وربطها بالمدينه ومكه مع الأسف منطقة البترول والأقتصاد السعودي السكه فيها ميته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>