بالصور … الجهاز الفني لـ”نادي الفتح” يصل الأحساء عبر “طائرة خاصة”

الزيارات: 609
التعليقات: 0
بالصور … الجهاز الفني لـ”نادي الفتح” يصل الأحساء عبر “طائرة خاصة”
https://www.hasanews.com/?p=6632032
بالصور … الجهاز الفني لـ”نادي الفتح” يصل الأحساء عبر “طائرة خاصة”
محمد البن حمد
وصل الجهاز الفني بنادي الفتح، صباح أول أمس الخميس، إلى محافظة الأحساء بقيادة السيد “يانييك فيريرا” و يرافقهم الثنائي “ماكسيم كوفال” و”ميتشيل تي فريدي”.
وحرصت إدارة نادي الفتح على تذليل كافة العقبات لعودتهم  إلى الأحساء حيث تم توفير طائرة خاصة من مطار دبي وهو نقطة التجمع المتفق عليها، وذلك لإيصالهم إلى مطار الأحساء الدولي حيث المهندس سعد العفالق رئيس مجلس الإدارة على استقبالهم في المطار و الاطمئنان عليهم فور وصولهم
من جانبه، قدم “العفالق” شكره لوزارة الرياضة ورابطة الدوري السعودي للمحترفين على اهتمامهم البالغ و دعمهم لكافة الخطوات التي تضمن عودة الجميع ، مؤكدًا أن نادي الفتح قد أعد ترتيبات موسعة لعودة الجهاز الفني واللاعبين لاستكمال مشوار النادي الرياضي على أكمل وجه، حيث سيلتحق بقية اللاعبين وهم “غوستاف” و”ماتياس” و”باشكيم” بالفريق خلال اليومين القادمين بسبب ظروف الطيران.
فيما قدمت إدارة النادي شكرها الجزيل للمسؤولين بمطار الأحساء الدولي لرقي تعاملهم وحرصهم على تقديم كل ما يلزم لراحة البعثة فور وصولها.
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>