احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

اتحاد اليد يقرر استئناف مسابقاته يوم “20 ذو الحجة”

الزيارات: 438
التعليقات: 0
اتحاد اليد يقرر استئناف مسابقاته يوم “20 ذو الحجة”
https://www.hasanews.com/?p=6631927
اتحاد اليد يقرر استئناف مسابقاته يوم “20 ذو الحجة”
واس - الأحساء نيوز

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة خالد الرشيد استئناف مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي 1440 – 1441هـ التي تم إيقافها بسبب جائحة كورونا.
وستبدأ المسابقات من يوم الاثنين 20 / 12 / 1441هـ الموافق 10 أغسطس 2020م، وسوف يتم إصدار مواعيد وجداول المباريات المتبقية من كل بطولة وذلك بعد تأكيد موافقة الجهة المختصة بالوزارة على البرنامج الزمني للاتحاد.
يذكر أن مسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز يتصدر منافساتها نادي الوحدة، ويأتي النور ثانياً والخليج ثالثاً، مع تبقي 5 جولات على نهايته، إضافة لمباراتين مؤجلتين، فيما يتصدر الزلفي دوري أندية الدرجة الأولى مع تبقي 3 جولات على نهايته، فيما تأهلت فرق الوحدة والنور ومضر والخليج للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لأندية الدوري الممتاز، ولعبت مباريات الذهاب من نفس الدور وتبقت مباريات الإياب، فيما يتصدر بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب نادي المحيط، ويتصدر بطولة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين نادي النور، وتأهلت فرق الشباب ووج والباطن والثقبة والوطني وحراء والعروبة والعمران إلى نهائيات بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>