احدث الأخبار

في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية

في الأحساء .. ولادة نادرة لـ 4 توائم بمستشفى الولادة والأطفال

الزيارات: 2135
التعليقات: 0
في الأحساء .. ولادة نادرة لـ 4 توائم بمستشفى الولادة والأطفال
https://www.hasanews.com/?p=6631888
في الأحساء .. ولادة نادرة لـ 4 توائم بمستشفى الولادة والأطفال
الأحساء نيوز

شهد مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء ولادة نادرة لأربعة توائم منهم (3) إناث وذكر واحد، لسيدة سعودية في العقد الثالث من العمر، وذلك بعد عملية قيصرية شارك بها (20) مختص.

حيث تمكنت -بفضل الله- الفرق الطبية المتخصصة من إجراء العملية القيصرية للسيدة بعد أسبوع حملها الخامس والثلاثين، وقد تكللت العملية التي شارك بها (8) أطباء، و(12) مختصاً من الكادر الفني بنجاح ولله الحمد، وتتمتع هي وجميع أطفالها بصحة جيدة، وتتراوح أوزان المواليد بين (2) إلى (2.25) كيلو جرام، ويحظون بالعناية والمتابعة في قسم حديثي الولادة حتى خروجهم من المستشفى.

وكانت الفرق الطبية المشاركة بقيادة استشاري النساء والتوليد الدكتور أحمد خيرى الغايش، واخصائية النساء والتوليد الدكتورة جيهان لطفى، أجرت عدة اجتماعات تحضيرية لضمان حسن سير العملية وسلامة الأم ومواليدها.

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء يُعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة، ويقدم خدمات صحية متكاملة وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، حيث يضم كفاءات تمتلك مؤهلات علمية عالية وتتوفر فيه تجهيزات طبية متميزة؛ مما يمكنه من إجراء مثل هذه العمليات الجراحية بكفاءة واقتدار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>