احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

وفق الإجراءات الاحترازية .. الصالات الرياضية بالأحساء تستقبل مرتاديها (صور)

الزيارات: 592
التعليقات: 0
وفق الإجراءات الاحترازية .. الصالات الرياضية بالأحساء تستقبل مرتاديها (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6631765
وفق الإجراءات الاحترازية .. الصالات الرياضية بالأحساء تستقبل مرتاديها (صور)
واس - الأحساء نيوز

بدأت الصالات الرياضية بمحافظة الأحساء أمس باستقبال مرتاديها بعد رفع التعليق عنها، واستئناف النشاط الرياضي، تنفيذاً لقرار وزارة الرياضة، ضمن البروتوكولات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ورصدت وكالة الأنباء السعودية “واس ” خلال جولتها في تلك المنشآت الرياضية، ومضامير المشاة، تطبيق البروتوكولات والإجراءات الوقائية داخل الصالات الرياضية، والمضامير احترازاً من انتقال العدوى، وضماناً لسلامة المرتادين لهذه الصالات.

وأبدى مرتادو الصالات فرحتهم باستئناف النشاط الرياضي، واتخاذها جميع البرتوكولات والتدابير والاحترازات الوقائية التي أقرتها قيادتنا الرشيدة “أيدها الله” والقرارات التي اتخذتها حفاظاً على صحة المواطن والمقيم منذ بدء الجائحة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>