احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

بالصور .. “صحة الأحساء” تواصل حملاتها التوعوية الميدانية

الزيارات: 583
التعليقات: 0
بالصور .. “صحة الأحساء” تواصل حملاتها التوعوية الميدانية
https://www.hasanews.com/?p=6631696
بالصور .. “صحة الأحساء” تواصل حملاتها التوعوية الميدانية
جاسم البراهيم

تزامنا مع عودة الحياة الطبيعية في المملكة، كثفت صحة الأحساء ممثلة في إدارة التواصل والتوعية الصحية حملاتها التوعوية الميدانية والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي عن فيروس كورونا كوفيد 19 لدى المواطنين والمقيمين بمشاركة أكثر من 70 متطوع تم تدريبهم وتأهيلهم على سبل الوقاية والإجراءات الاحترازية ضمن برنامج التطوع الصحي.

وقد استهدفت الفرق التطوعية منذ الاسبوع الماضي المراكز التجارية والأسواق الشعبية من أجل توعية البائعين والمتسوقين بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وكذلك جوامع المحافظة بالتنسيق مع إدارة المساجد والدعوة والأرشاد لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما تستهدف الحملة العاملين سواء في الميادين العامة و الشركات والمستودعات الكبرى في المحافظة، حيث يتم توزيع النشرات التوعوية الصادرة من وزارة الصحة بعدة لغات لرفع الوعي بالاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19 لهذه الفئة، وتعريفهم على سبل الوقاية منها. ومن المقرر أن تستهدف الحملة ايضا عدد من الدوائر والمنشآت الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>