احدث الأخبار

فلنعيد الحراسة السعودية للواجهة شاهد .. استشاري يوضح أقصى موعد للحصول على الجرعة الثانية من “لقاح كورونا” 5 عمليات ناجحة لزراعة “قلب صناعي” بمركز الأمير سلطان في الأحساء جامعة الملك فيصل تواصل تنفيذ 112 فعالية لتعزيز الفكر الآمن بمفهومه الشامل إيداع مليار و700 مليون ريال معاشات لمستفيدي الضمان الاجتماعي “العدل” تتيح إمكانية رفع الدعاوى العمالية إلكترونياً عبر بوابة “ناجز” أكثر من 10 مليون لتر مطهرات تُعقم المسجد الحرام ومرافقه (إنفوجراف) “المياه الوطنية” تنصح المُتضررين من ارتفاع الفواتير بهذا الأمر “التجارة”: إحالة 1246 قضية تستر إلى النيابة العامة خلال 2020 الأرصاد تتوقع طقس الخميس: نشاط للرياح السطحية تؤدي إلى انعدام الرؤية على الأحساء والشرقية تعرّف عليها .. الأحساء تحتضن 8 مذكرات شراكة للمسؤولية الاجتماعية بـ”الموارد البشرية” (صور) بثلاثية ⁧‫”النصر”‬⁩ يتغلب على ⁧‫”الوحدة‬⁩” ويحقق الفوز الرابع على التوالي

شاهد… نرصد لكم لحظات “الكسوف الجزئي” في سماء الأحساء

الزيارات: 1397
التعليقات: 0
شاهد… نرصد لكم لحظات “الكسوف الجزئي” في سماء الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6631577
شاهد… نرصد لكم لحظات “الكسوف الجزئي” في سماء الأحساء
الأحساء نيوز

رصدت عدسة “الأحساء نيوز” الكسوف الجزئي في سماء محافظة الأحساء صباح اليوم الأحد الموافق 29/ شوال /1441هـ، والذي شمل جميع مناطق المملكة.

وبدأ الكسوف الذي رصدته عدسة رئيس قناة الفيديو بالصحيفة الأستاذ محمد بن خالد العديل عند الساعة 07:15 صباحاً، وبلغ ذروته عند 08:30 صباحًا، فيما ينتهى عند الساعة 09:59 صباحاً.

الجدير بالذكر بأن ظاهرة كسوف الشمس تحدث عندما تكون الأرض والقمر والشمس على خط واحد، وبالتحديد يكون القمر بين الأرض والشمس، وهذا لا يكون إلا في نهاية الشهر القمري أي وقت المحاق، أو عندما يكون القمر في العقدة الصاعدة أو النازلة، كما أن المرحلة التي تلي مرحلة المحاق أو الكسوف ببضع ساعات هي مرحلة وقت ولادة الهلال الجديد (هلال غرة الشهر).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>