وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام غدًا بنسبة 75%

الزيارات: 415
1 تعليق
وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام غدًا بنسبة 75%
https://www.hasanews.com/?p=6631550
وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام غدًا بنسبة 75%
واس - الأحساء نيوز

أعلن وزير الموارد البشرية، أحمد سليمان الراجحي، عودة موظفي القطاع العام غدًا الأحد بنسبة 75% كحد أقصى في جميع المناطق.

وقال الراجحي، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “غدًا العودة لأوضاع الحياة الطبيعية وفقًا لبروتوكولات وقائية للقطاعين العام والخاص، مع الالتزام بالحضور التدريجي إلى مقرات العمل لموظفي القطاع العام بنسبة 75% كحد أقصى في جميع مناطق المملكة”.

وأضاف وزير الموارد البشرية أحمد سليمان الراجحي: “أؤكد على ضرورة التقيد بالبروتوكولات الوقائية لسلامة الجميع فالعودة لا تعني انتهاء الوباء”.

يذكر أن المهندس أحمد الراجحي، أعلن في وقت سابق أن الفترة الماضية شهدت العودة التدريجية لأنشطة القطاع الخاص، وكانت مقننة لأسباب وقائية، إلا أن مردودها كان إيجابياً وواضحاً.

وشدد الوزير الراجحي على أهمية المحافظة على مكتسبات سوق العمل في توظيف المواطنين والمواطنات، والتوسع في خلق وظائف مستقبلية جديدة، فالقطاع الخاص شريك أساسي وفاعل في التنمية الوطنية.

ونوّه وزير الموارد البشرية بأن عودة الأعمال والأنشطة لا تعني رفع الإجراءات الاحترازية؛ فالوعي بأسباب السلامة ما زال مطلباً أساسياً لحماية المواطنين والمقيمين.
وأوصى المهندس الراجحي بالاطلاع على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بالقطاع الذي تنتمون إليه والالتزام بها، فهي تختلف من قطاع إلى آخر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وهل القطاع الخاص ايضا سيرجعون لدواماتهم تدريجيا
    ٧٥ % ثم ٥٠ % ثم جميعهم ١٠٠%

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>