احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

“الجديع”: لا دواء ناجع في علاج كورونا بنسبة 100% حتى الآن

الزيارات: 400
التعليقات: 0
“الجديع”: لا دواء ناجع في علاج كورونا بنسبة 100% حتى الآن
https://www.hasanews.com/?p=6631419
“الجديع”: لا دواء ناجع في علاج كورونا بنسبة 100% حتى الآن
محليات - الأحساء نيوز

أفاد الوكيل المساعد للشؤون العلاجية أحمد الجديع، بأن فريقًا صحيًّا سعوديًّا متخصصًا يشارك في تحديث وإطلاق عدة بروتوكولات علاجية، كاشفًا عن وجود أكثر من 26 بروتوكولًا علاجيًّا صدرت الموافقة عليها من قبل وزارة الصحة.

وأكد “الجديع” خلال المؤتمر الصحفي، اليوم، أنه لا يوجد لقاح لمنع الإصابة بكورونا، ولا يوجد دواء ناجع يساهم في علاج كورونا بنسبة 100% حتى الآن.

وقال: لا تزال هناك عدة لقاحات تحت الاختبارات السريرية، وينتمي (الديكساميثازون) الذي تم إدخاله في البروتوكولات العلاجية، إلى عائلة الكورتيزون المعروف، ويساعد مرضى معينين في مراحل معينة من الإصابة بالمرض بنسب معينة ما بين 35-25% بحسب حالة المريض، وهو يستخدم لعلاج أمراض متعددة وهو دواء قديم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>